من هي زوجة كريس روك ويكيبيديا

من هي زوجة كريس روك ويكيبيديا، كريس روك أحد أشهر الممثلين الأمريكيين، وله العديد من الأعمال الفنية الشهيرة، والتي أكسبته شهرة واسعة في الوسط الفني، ولكن من هي زوجته، هو مبتكر لمحتوى كوميدي ارتجالي، تعرض للصفع على وجهه من قبل الممثل الأمريكي ويل سميث خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في الولايات المتحدة الأمريكية ومن خلاله نتعرف عليه وعلى زوجته و صفعه قصته على وجهه.

كريس روك ويكيبيديا

كريستوفر جوليوس روك الثالث، المعروف باسم كريس روك، هو ممثل كوميدي أمريكي ومنتج وكاتب سيناريو، ولد في أندرو، سارث كارولينا، الولايات المتحدة الأمريكية في أوائل فبراير 1965، وصُوِّت خامس أفضل ممثل كوميدي، عملت والدته كمدرس لذوي الاحتياجات الخاصة وعمل والده سائقًا وكان يمتلك ثلاثة أشقاء هم “توني – كيني – جوردون” ولديه أيضًا أخ غير شقيق اسمه تشارلز الذي توفي في عام 2006 وحصل كريس روك على موهبته من الاقتراض من منزله، جده حيث وصفه بأنه واعظ حكيم، عندما كان صغيرًا، التحق روك بمدرسة في بروكلين، وكانت مدرسة تلبي احتياجات البيض أكثر من العامة، مما جعله يعاني باستمرار من التنمر والعنصرية، لذلك قرر ترك الكلية، وعمل كخدمة مقدم في مطعم للوجبات السريعة، وبدأ مسيرته الفنية منذ الطفولة في عدد قليل من الأفلام الكوميدية.

من هو كريس روك السيرة الذاتية

سيرة كريس روك ملخصة أدناه

  • اسم الميلاد بالعربي كريستوفر يوليوس روك الثالث.
  • الاسم الانكليزي كريستوفر جوليوس روك الثالث.
  • مواليد 7 فبراير 1965 م
  • مكان الميلاد أندروز، ساوث كارولينا، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الجنسية أمريكي.
  • مشكلة صحية اضطراب التعلم غير اللفظي.
  • عدد الاولاد 2.
  • الإخوة والأخوات طوني روك.
  • المهنة كاتب سيناريو – مخرج فيلم – ممثل كوميدي – ممثل سينمائي – ممثل تلفزيوني – ممثل صوت – منتج أفلام – مقدم برامج تلفزيونية – منتج تلفزيوني – ممثل كوميدي.
  • سنوات النشاط منذ 1984 – حتى الآن.
  • الجوائز جائزة Primetime Emmy Award – نجمة على ممشى المشاهير في هوليوود.

حقيقة زواج كريس روك

الممثل الأمريكي كريس روك لم يتزوج بعد ولكن تم ربطه بأنجيل كومبتون ولديهما طفلان وانفصل الثنائي عام 2016 بعد العديد من الخلافات الشخصية التي وصلت إلى حدود المحاكم والدعاوى القضائية بخصوص حضانة الأطفال، وسبب ذلك. هي خيانة زوجته له واعترافها بأن كريس روك صرح بأنه يأسف لارتباطه بكومبتون أنجل وأنه حزين للحظات التي قضاها معها.

اقرأ أيضا…سبب ضرب ويل سميث كريس روك

كريس روك كم عمره

يبلغ عمر كريس روك حوالي 57 عامًا عندما ولد كريس روك في عام 1965 م في الولايات المتحدة، وتحول إلى المسيحية وعمل كاتب رسوم هزلية في الأيام الأولى من مسيرته الفنية، ومن خلال هذه الرسومات، نال إعجاب وحب الكثيرين، مشاهدين في دول مختلفة من العالم حاز كريس على العديد من الجوائز الفنية.

موقف كريس روك من ويل سميث

صفع كريس روك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94، الذي أقيم في مسرح دولبي في لوس أنجلوس، على ما قاله كريس روك مازحا عن زوجة ويل سميث خلال الحفل، واصفا إياها بأنها ذات رأس حليق، الأمر الذي أغضب ويل سميث وزوجته كريس. قال روك ساخرًا

جادا أحبك ولا أطيق الانتظار لرؤيتك في جزء جديد من جي آي جين.

خلال هذا الفيلم، حلق البطلة رأسها تمامًا خلال أحداث الفيلم، الأمر الذي أزعج ويل لدرجة أنه صعد إلى المسرح وصفع كريس روك على وجهه قائلاً

أبق اسم زوجتي بعيدًا عن فمك اللعين.

لدهشة جميع الحاضرين، استنكروا تصرفات ويل سميث، لكن كريس روك حاول تصحيح الموقف بالقول

حسنًا، إنها ليلة كبيرة في تاريخ التلفزيون.