قصة مسلسل قلوب عند المرافئ وطاقم العمل

قصة مسلسل قلوب عند المرافئ وطاقم العمل، تتعدد الأعمال الفنية في شهر رمضان المبارك، ويعمل البعض على المنافسة الشديدة بين الأعمال الأخرى، ومسلسل قلوب عند المرافئ من أهم المسلسلات، هو أحد المسلسلات الكويتية التي حققت نسبة مشاهدة عالية في السنوات الأخيرة وسعت إليها العديد من منصات التواصل الاجتماعي لتاريخ هذه السلسلة، وذلك من خلال المسلسل سنتعرف على ويكيبيديا، ونروي أيضًا قصة المسلسل ونتعرف على طاقم العمل.

قصة مسلسل قلوب عند المرافئ وطاقم العمل

مسلسل هارتس في المرافئ مسلسل درامي كويتي من تأليف علي حرب وإخراج صلاح العوري وإعداد طه بورسلي وبلد الإخراج الكويت وقد ساهم فيه مستوى الوطن العربي كله والمسلسل على تعاطف قلوب المشاهدين.

اقرأ أيضا…مسلسل جزيرة غمام 2022 حلقات مسلسل جزيرة غمام، قصة المسلسل، طاقم العمل، موعد العرض

إعلان مسلسل قلوب عند المرافئ

تدور قصة مسلسل القلوب في الموانئ حول عائلة مكونة من الأب أبو طلال الذي يسافر بكثرة ولديه وظيفة ويهتم جدًا بكيفية جمع الأموال لإعالة أسرته، تبدأ أحداث المسلسل بمشاكل بين الأب والأم (أم طلال) سنوات.

أبطال مسلسل قلوب عند المرافئ

يشارك في مسلسل “قلوب المرفاعي” عدد من مشاهير الممثلين، من بينهم

  • الممثل أحمد الصالح ممثل كويتي من مواليد 13 فبراير 1938 م بدأ مسيرته الفنية مطلع الستينيات بالعمل المسرحي، وهو شقيق الفنان جاسم الصالح ويقوم بدور أبو طلال في مسلسل قلوب في المعرفة.
  • الفنانة مريم الصالح ممثلة كويتية من مواليد 1 يناير 1946، حصلت على درجة البكالوريوس في التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1997، وتلعب دور أم طلال في مسلسل “ قلوب باي المعرفة ”.
  • إبراهيم الحربي ممثل ومنتج سعودي، ولد في 27 فبراير 1957م، التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، وقد مثل في العديد من المسرحيات والمسلسلات، ويلعب دور خالد في مسلسل قلوب الحربي.
  • هدى حسين ممثلة عراقية مقيمة بالمملكة العربية السعودية من مواليد 20 أغسطس 1965، حاصلة على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي من جامعة الكويت، وتلعب دور دلال في مسلسل قلوب في الموانئ.
  • منى عيسى ممثلة كويتية من مواليد 24 سبتمبر 1965م، بدأت مشوارها الفني عام 1984م، حيث لعبت دور منى في مسلسل هارتس في الموانئ.
  • أحمد مساعد مخرج وممثل كويتي من مواليد 17 نوفمبر 1948، بدأ مشواره الفني في عام 1966، شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية، حيث لعب دور ناصر في مسلسل هارتس في الموانئ.
  • زينب الضاحي مغنية وممثلة عراقية من مواليد 31 ديسمبر 1948، بدأت مسيرتها التمثيلية عام 1964، حيث لعبت دور أم عمر في مسلسل قلب المرفي.
  • قحطان القحطاني ممثل بحريني، ولد في 18 سبتمبر 1954م، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت عام 1978 م، ويلعب دور عبد الله في مسلسل هارتس في الموانئ.