فكرة برنامج رامز موفي ستار رمضان 2022

فكرة برنامج رامز موفي ستار رمضان 2022، يُعد برنامج المقالب والمفاجآت الذي يُقدمه الفنان المصري رامز جلال من أكثر البرامج التي ينتظرها المشاهدين في العالم العربي بشغف كبير جدًا ويترقبون الإعلان عن البرومو الترويجي له للتعرف على طبيعة المقلب ومقارنته من حيث التسلية والخطورة بالمقالب السابقة والتي امتدت لأكثر من عشرة أعوام على التوالي، فما هي فكرة برنامج رامز موفي ستار رمضان 2022؟

فكرة برنامج رامز جلال في 2022

في كل مرة يُحاول الفنان رامز جلال أن يخرج بفكرة خارقة لتنفيذ مقلبه في النجوم والمشاهير في العالم العربي ليتمكن من الحصول على نسب مشاهدة عالية تُحقق له ولشركة الإنتاج العائد الذي يُصرف على تنفيذ حلقات البرنامج والتي تُقدر بملايين الدولارات في ظل الوسائل التكنولوجية التي يتم استخدامها والتي يُفترض أن تكون آمنة على أرواح الشخصيات المشاركة.

بدأ رامز مشواره في برامج المقالب والكاميرا الخفية في عام 2009 ضمن برنامج للمغامرات جرى تصويره في الولايات المتحدة الأمريكية غير أن الانطلاقة الحقيقية لبرنامجه الذي عادًة ما يحمل عنوانه اسمه كانت في العام 2011 مع “رامز قلب الأسد” ومن ثم انطلق له العديد من النسخ في كل رمضان وكان “رامز عقله طار” في الموسم الرمضاني الماضي 2021.

من هو رامز جلال بطل موفي ستار 2022

هو فنان مصري وعلى الرغم أنه من مواليد  1973 والتي تُشير إلى وصوله إلى سن العقل والاتزان إلا أن ما يُعرف عنه بعيدًا عن ذلك تمامًا فهو الفتى المشاغب دومًا وأبدًا والذي لا يمل من مشاهدة أصدقائه الفنانين في ظروف ومواقف صعبة للغاية، ليس لأنه يستمتع بأذيتهم كما يقول وإنما فقط ليرى الجانب الإنساني فيهم بعيدًا عن سيناريوهات الدراما والسينما وهو الأمر الذي يُشكك فيه الكثير من أصدقاؤه فيعبرون عن غضبهم من تصرفه تجاههم.

الفنان رامز جلال ويكيبيديا

عرف رامز جلال في بداياته الأولى كممثل في المسرح والسينما والتلفزيون، وكانت انطلاقته في المجال الفني بعد التخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 فبعد عامين وتحديدًا في العام 2007 قدم  فيلم احلام الفتى الطائش وكان يُمثل فيه البطولة المطلقة، ثم قدم فيلم شبه منحرف وفيلم رغدة متوحشة، وفيلم حد سامع حاجة وأخيرًا قدم فيلم أحمد نوتردام في 2021 بمشاركة بيومي فؤاد وغادة عادل.

اكتسب شهرته الأوسع كمقدم برامج التسلية والمقالب، حيث لا يترك موسم رمضاني دون أن يوقع ببصمته في برنامج التسلية والمقالب الخطيرة والذي عادة ما يحمل اسمه فما اسم وفكرة برنامجه هذا العام 2022.

فكرة برنامج رامز موفي ستار رمضان 2022

سابقًا وخلال توزيع جوائز Joy Awards  في الرياض، أعلن رامز جلال أنه متواجد في الموسم الرمضاني الحالي 2022 ببرنامج ذو فكرة خلاقة حيث صرح :” ماينفعش مكونش موجود في رمضان” وأشعل هذا التصريح المواقع الاجتماعية بتوقع الفكرة التي سينفذها هذا العام فلم يبق مكانا لم يُنفذ فيه مقلبًا مخيفًا بأصدقائه الفنانين في البر والبحر والجو وحتى في الصحراء والأدغال والقطب المتجمد، وتساءل الرواد عن فكرة البرنامج.

وبحسب ما رشح من معلومات فإن رامز سيُقدم هذا العام برنامجه بعنوان رامز موفي ستار ويبدو أنه سيكون مشوقًا وأكثر جرأة من برنامجه السابق رامز عقله طار والذي كان أيضًا انتاجه برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

برومو برنامج رامز موفي ستار رمضان 2022

نشر الفنان المصري رامز جلال أفيش البرنامج الخاص به في الموسم الرمضاني 2022 والذي اعتاد على انتظاره ملايين المشاهدين في مصر والعالم العربي للتعرف على الشخصيات الحقيقية للفنانين بوضعهم في أماكن الخطر وكيف تكون تصرفاتهم أثناء الرعب الحقيقي الذي يتعرضون له خلال المقلب المصور بتقنية الكاميرات الخفية.

واسم البرنامج رامز موفي ستار ويظهر فيه رامز جلال بلوك جديد حيث لون شعره باللون الأخضر وكتب منشورًا على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به قائلًا :” بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر رامز موفي ستار إن شاء الله في رمضان ٢٠٢٢”.

مقالات ذات صلة