ابطال مسلسل حضرة الموقف رمضان 2022 بالصور كواليس

ابطال مسلسل حضرة الموقف رمضان 2022 بالصور كواليس، يتجهز القائمين على اعداد وانتاج مسلسل حضرة الموقف الى توزيعه على الفضائيات،  مسلسل أبطال حضرة الموقف رمضان 2022 بالصور، من المتوقع أن يشاهده الكثير من المشاهدين خلال شهر رمضان، ومن المتوقع أن يكون هذا المسلسل الكويتي من أفضل المسلسلات وأقواها هذا العام لقصته المبتكرة وغير المبتكرة.

ابطال مسلسل حضرة الموقف رمضان 2022 بالصور كواليس

مسلسل حضرة الموقف هو مسلسل كويتي تدور أحداثه حول امرأة قوية اسمها نورا لديها الكثير من التأثير والقوة التي تمتلك شركة ألماس مشهورة ورثتها عن زوجها الراحل إثر آرائها وهذا الابن يكره شخصًا يدعى يوسف والذي يصنع أيضًا يعيش من تجارة الألماس وهذا العمل الفني كتبه الفنان عبد الله الرومي وأخرجه الأستاذ خالد جمال والأستاذ أسامة التركي.

أبطال حضرة الموقف رمضان 2022 بالصور

شارك عدد كبير جدًا من الفنانين العرب في مسلسل حضرة الموقف الرمضاني، ومن أهمها ما يلي

  • الفنانة مريم الصالح ممثلة كويتية شهيرة مثلت لأول مرة في المدرسة الابتدائية منتصف الخمسينيات من القرن الماضي في مسرحية “الطاعة” ثم في مسرحية “صقر قريش”، واستمرت أعمالها الفنية بعد ذلك، وحصلت مريم أيضًا على بكالوريوس في الفنون الجميلة، فنون من المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم التمثيل والإخراج بالكويت.
  • هيفاء عادل فنانة ومنتجة كويتية من أصل عراقي، ولدت هيفاء في العراق، وانتقلت إلى الكويت مع أسرتها عندما كانت طفلة، تحولت هيفاء إلى الفن في سن مبكرة.
  • الفنان عبد العزيز الحداد ممثل ومخرج وكاتب كويتي، التفت إلى عالم الفن عندما كان طفلاً، لم يبلغ العاشرة من عمره بعد، تخرج عبد العزيز في كلية الهندسة عام 1977 م، ومن أشهر أعماله سلسلة الأخوة الثلاثة.
  • الفنانة زهرة الخرجي ممثلة كويتية دخلت عالم الفنون مطلع الثمانينيات من خلال مسرحية كويتية شهيرة بعنوان “مسرحية الدفاشة” ثم انتقلت إلى الإذاعة والتلفزيون وقدمت العديد من الأعمال الفنية، ومن أشهرها وهي سلسلة Wind City.
  • الفنان عبدالله التركماني ممثل كويتي درس وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية وقدم العديد من الأعمال الفنية الشهيرة مثل مسلسل زفاف الدم ومسلسل عيون الحب وخدمة الحب الأخير.
  • الفنانة هبة الداري ممثلة مصرية تعيش في دولة الكويت حاصلة على بكالوريوس أمراض الدم من جامعة الإسكندرية وعملت في هذا المجال لفترة طويلة قبل أن تتحول إلى الفنون وقدمت العديد من الأعمال الفنية الشهيرة مثل مسرحية في الهواء الطلق وسلسلة القرار النهائي.

قصة مسلسل حضرة الموقف رمضان 2022

  • الفنانة عبير أحمد ممثلة مصرية تعيش في دولة الكويت تحولت إلى التمثيل في منتصف التسعينيات من القرن الماضي وفي فترة وجيزة حصدت العديد من الأعمال الفنية والتي بدورها أعطتها الفرصة لتكون واحدة من اشهر فناني الخليج.
  • الفنان محمد الدوسري ممثل كويتي، حاصل على درجة البكالوريوس في الفنون المسرحية من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، ودرجة الماجستير في الإعلام ودخل الفنون عام 2011 م، من خلال سلسلة Queen وقدمت العديد من الأعمال الفنية الشهيرة مثل سلسلة Smooth Volcano.

عرض مسلسل حضرة الموقف القنوات والموعد

سيعرض مسلسل حضرة الموقف في شهر رمضان لعام 2022 وبالتحديد يوم 04/02/2022 ولم يتم الإعلان عن الموعد الدقيق لعرض المسلسل حتى الآن وقنوات عرض المسلسل هي

  • قناة أبو ظبي.
  • قناة ام بي سي دراما.
  • قناة روتانا الخليج.

اعلان مسلسل الكويتي حضرة الموقف

مسلسل حضرة الموقف هو مسلسل كويتي من ابتكار الفنانة مريم الصالح ويعتبر من أهم مسلسلات عام 2022، كما قدمت القناة الناقلة للمسلسل MBC الإعلان الرسمي لها قبل أيام عبر موقعها الرسمي على موقع يوتيوب – قناة.

شاهد ايضا .. موعد عرض مسلسل حضرة الموقف في رمضان 2022 والقنوات الناقلة تسريبات

مقالات ذات صلة