ما اسم مولوده محمد عبده الجديد

ما اسم مولوده محمد عبده الجديد، دون الفنان السعودي القدير محمد عبده عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي (التويتر) تغريدة بأن الله رزقه بمولد جديد وأطلق عليه اسم “سلمان”، كما ان جميع النشطاء قدموا التهاني والتبريكات بالمولود الجديد وفرحهم الشديد له، وجدير بالذكر أن هذا المولد الحادي عشر للفنان عبده.

ما اسم مولوده محمد عبده الجديد

من أبرز التغريدات التي دونها الفنان عبده بمناسبة مولوده الجديد عبر حسابه التويتر: “الحمد لله رب العالمين رزقت فجرَ هذا اليوم بمولود أسميته سلمان، تيمنًا باسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله”.

وأن الفنان محمد عبده رزق بطفلته العنود عام 2018م، وهي شقيقة خالد وعالية من زوجته الفرنسية التي يرجع أصولها إلى الجزائر،

وكذلك رزق بطفل اسمه خالد في عام 2013م، وفي عام 2016 رزق بمولوده اسمها عالية، وجدير بالذكر أن ابناءه من الزوجة الأولي هم: نورة، وود، وريم، وهيفاء، وعبد الرحمن، وبدر، ودلال.

من هو الفنان محمد عبده

وأن الفنان محمد عبده يسكن في محافظة الدرب السعودية، وهو من مواليد عام 1949م، وبدأ حياته الفنية في عام 1961م وتميز بالنجاحات والرقي بالفن على مستوي العالم العربي والسعودي، وشارك في الكثير من الأغاني العربية القديمة، وهو ملك الطرب العربي على مستوي الوطن العربي، حيث أن أهم أعمال الفنان: الأماكن، عالي السكوت، بعلن عليها الحب، مذهلة، أسعد ليالي العمر.