ابطال مسلسل بيبي رمضان 2022

ابطال مسلسل بيبي رمضان 2022؛ مسلسل الفنانة شجون الهاجري الكويت بيبي من أهم المسلسلات الرمضانية لعام 2022 حيث ينتظرها آلاف الأشخاص في جميع أنحاء العالم العربي، هو مسلسل من المتوقع أن ينافس بقوة مع الآخرين نظرا لقصته الجديدة والمبتكرة وكذلك مشاركة العديد من الفنانين المشهورين ينتظر المسلسل العديد من المشاهدين من الوطن العربي، ومن خلالهم سنتعرف ونلمس أبطال العمل الدرامي.

قصة مسلسل بيبي

قصة المسلسل الكويتي طفل للفنانة شجون تدور أحداثه في جو درامي مليء بالتشويق حيث يتناول المسلسل قصة فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة وهي تعاني من حالة نفسية مختلفة وهذا يجعلها محط أنظار الجميع من الأقارب والجيران والمعارف وما تعاني منه والمرض سببه رجل يدعى ضاري يعاني هو الآخر من اضطرابات عصبية وعقلية تدفعه لاتخاذ قرارات صادمة.

ابطال مسلسل بيبي رمضان 2022

ساهم العديد من الفنانين من جميع أنحاء العالم العربي في المسلسل الكويتي بيبي وتم تمثيلهم في الأسطر التالية:

  • الفنانة شجون الهاجري بدور بيبي بدأت هذه الفنانة عملها الفني في سن مبكرة للغاية، حيث لم يكن عمرها أكثر من ست سنوات عندما شاركت في برنامج المسابقة الرمضانية أو برنامج صوايا أو أم عونة، و ثم تحولت إلى التمثيل في التسعينيات من خلال مسلسل “خطوات على الجليد” ومسلسل “الحب يتأخر”.
  • الفنان بشار الشطي بدور ضاري ممثل كويتي بدأ مشواره الفني بالغناء في جوقة في الحفلات الموسيقية وكانت بداياته الفنية في الواقع من خلال برنامج ستار أكاديمي عام 2003 على ال LBC، ثم تحول بعد ذلك إلى التمثيل عام 2013 من خلال مسلسل “قناة الشام” – كناين الشامية.
  • الفنانة أسمهان توفيق بدور مكية أم ضاري فنانة أردنية مصرية الجنسية من أصل فلسطيني، بدأت مشوارها الفني في الثمانينيات وخلال هذه الفترة كانت لها مسيرة فنية طويلة مليئة بأعمال فنية مهمة.
  • الفنانة غادة الزدجالي بدور شمس الشموس ممثلة من سلطنة عمان، حوالي 35 سنة، بدأت مشوارها الفني منذ حوالي خمسة عشر عاما، عام 2007، بمشاركتها في مسلسل “سلمى وسلامة”.، وبعد ذلك استمرت أعمالها الفنية في دول الخليج.
  • الفنانة مي البلوشي بدور نضال ممثلة كويتية بدأت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة بأدوار صغيرة في العديد من الأعمال الفنية بمنطقة الخليج. وهي أيضًا أخت للفنانة مرام والفنانة هند، كما دخلت ابنتهما عالم الفن مؤخرًا.
  • الفنان بدر الشعيبي في دور سامي مبارك فنان سعودي وصهر الممثل الكبير محمد الشعيبي مسلسل ثمن حياتي كان مع حياة الفهد محمد. الشعيبي ومريم الصالح وعدد كبير من الفنانين والفنانات.
  • فهد الصالح بدور سعد ممثل كويتي من مواليد 1995 ولا يزال في بدايات مشواره الفني.
  • زينب أحمد زنكوليا بدور نوال ممثلة كويتية تتمتع بثقة كبيرة بالإضافة إلى مهاراتها ولقبت زنكوليا على مواقع التواصل الاجتماعي في إشارة إلى دورها في مسلسل أحبك بعد.

شاهد أيضا..موعد عرض مسلسل بيبي في رمضان 2022 وقصته كاملة

القنوات الناقلة لمسلسل بيبي

سيعرض المسلسل الكويتي بيبي للفنان الكويتي شجون على قناة ام بي سي دراما بحسب الاعلانات الرسمية للقناة، كما سيتم عرضه على منصة شاهد في شهر رمضان لعام 2022 ولكن لم يتم تحديد موعد عرض المسلسل بعد ولكن من المتوقع أن يتم عرضه في السادسة مساءً في لحظات الإفطار.

مقالات ذات صلة