رابط موقع حراج الرسمي

رابط موقع حراج الرسمي ، يعد موقع حراج الرسمي أحد المواقع العربية السعودية التي تعمل على الربح عن طريق التسويق الإلكتروني، كما أن موقع حراج الرسمي يمكنه بيع الأراضي والبيوت وكل شيء يمكن التجارة به عن طريق رابطه الرسمي، كذلك يعد موقع حراج الرسمي ورابطه وسيلة لربط التاجر مع المشتري وتسهيل عملية الشراء، ولكن ياستفادة مادية للموقع.

رابط موقع حراج الرسمي

يعد موقع حراج الرسمي علامة تجارية من أشهر المواقع المتواجدة في المواقع التجارية في المملكة العربية السعودية، وموقع حراج هو موقع مرخص من السلطات السعودية، كما أن الموقع حديث النشأة حيث نشأ في عام 2019 ميلادي، ويقع موقع حراج بالتحديد في خميس مشيط.

الحسابات التي يقدمها رابط موقع حراج الرسمي

يدعم رابط موقع حراج الرسمي نوعين من الحسابات وهما، الحساب المجاني ويمكن أن ينشأه أي تاجر يريد الإستفادة من خدمات الموقع بشكل مجاني، أما الحساب الثاني فيكون بشكل مدفوع، ولكن يعطيه الكثير من المميزات التي يمكن أن يستفيد منها في الموقع، ومن أبرزها الإستفادة من الزوايا الإعلانية للموقع.

ما الفرق بين الحساب المدفوع والحساب المجاني في رابط موقع حراج الرسمي

هناك الكثير من الإختلافات بين الحساب المجاني والحساب المدفوع في موقع حراج ومن أبرز هذه الإختلافات ما يلي:

  • يمكن لصاحب الحساب المدفوع نشر بضائعه بشكل مستمر ولا محدود بينما صاحب الحساب المجاني لا يمكنه النشر إلا سبع مرات في الشهر.
  • الاستفادة من الزوايا الإعلانية، يمكن للحساب المدفوع الإستفادة من الزوايا الإعلانية والإعلان فيها ولكن لا يمكن للحساب المجاني الإستفادة منها.
  • بالإضافة إلى أن الحساب المدفوع غير مكلف ويكون سعره رمزي فهذه ميزة أخرى تمكنك من الإستفادة من الحساب المدفوع والتخلص من القيود المفروضة على الحساب المجاني.

هل يمكن الإستفادة من موقع حراج خارج السعودية

في الواقع لا يمكنك الاستفادة من موقع حراج إلا داخل المملكة العربية السعودية، لأن الموقع كما ذكرنا أنه حديث النشأة ويعمل على تطوير نفسه، كذلك يعد هذا الموقع موقع سعودي، ولا يمكن لأحد ممن خارج المملكة استخدامه.

مقالات ذات صلة