فيديو .. سيارة طائشة يقودها خليجي تودي بحياة طالبة مصرية

فيديو .. سيارة طائشة يقودها خليجي تودي بحياة طالبة مصرية ، رفضت والدة الطالبة المصرية الراحلة إسراء التنازل عن حق ابنتها، مشيرة إلى أن أرواح الأبرياء ليست لعبة في أيدي شبان طائشين كانت طالبة الفلسفة تقطع الطريق أثناء مغادرتها مبنى كلية البنات في مصر الجديدة بالقاهرة متجهة إلى أسفل جسر الميرغني، عندما صدمتها سيارة ضالة يقودها طالبة في كلية الطب بجامعة المنصورة، تحمل شهادة جنسية دولة خليجية، نُقلت إسراء أحمد إلى المستشفى لكنها تنفست بعد عدة أيام بسبب نزيف حاد في المخ.

ورثت الحاجة وفاء ابنتها الضحية إسراء أحمد طالبة السنة الثالثة بقسم الفلسفة قائلة “كانت ملاك بريئة تحب الخير للناس وكنت أراها عروساً قطع موتها المفاجئ قلبي “، وتشير إلى أنه تم القبض على المتهم، وقررت النيابة العامة حبسه احتياطيا لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، في يوم الحادثة، كانت الأم منشغلة بتأخر ابنتها عن العودة إلى المنزل، عندما فوجئت بمكالمة صادمة من صديقة ابنتها “العربية أخرجت إسراء من باب الكلية”، وتابعت “شابة كان الرجل يقود بسرعة جنونية مع 4 رجال آخرين، ثم هربوا بعيدًا “.

عندما وصلت الأم إلى المستشفى، وجدت إسراء جثة هامدة والدم ينزف من جسدها “قلبي ينفطر عليك يا ضنايا”، كررتها أثناء الاستماع ومشاهدة الأطباء وهم يكتبون تقريرًا عن الحالة الصحية “نزيف دماغي حاد لا يمكن السيطرة عليه، وخلع في الكتف، وكسر في الحوض”.

عاشت الأم أيامًا على أمل “عودة الروح” إلى جسد ابنتها، في الوقت الذي علمت فيه أن المتهم دهس ابنتها وتجاوز جسدها 3 مرات متتالية، وعندما هرب، تمكن أحد المارة من إيقاف سيارته، واحتفظ بها بمساعدة المواطنين، حتى وصلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث.

ورفضت أم إسراء محاولات الصلح مع المتهمين، مشيرة إلى “كنت أتلقى تهديدات ومساومات لكنني لن أتخلى عن حق ابنتي ودمائها” وأضافت وهي تبكي دهست فوقها ومشيت بتهور، أفادت مصادر مسئولة أن مجموعة من الشبان كانوا يقودون سيارتهم بسرعة جنونية، وقام سائقها بدهس الفتاة، واعتقالها، وتم إخطار سفارة بلاده بالحادث، وحضر معه مندوب قانوني التحقيقات.