سبب اعتزال الفنان شريف ادريس

سبب اعتزال الفنان شريف ادريس، ضجت شبكات التواصل الاجتماعي بخبر اعتزال الفنان المصري شريف إدريس، حيث يبحث الكثير من النشطاء عن السبب المباشر في الاعتزال، وما هي المشاكل التي يعاني منها الفنان، وهل هي مشاكل مادية أو اجتماعية أو شخصية، ويعد من الشخصيات الفنية المشهورة على الساحة الدرامية المصرية، حيث شارك المتابعين المنشور عبر صفحاته التي يؤكد فيه الاعتزال، وظهر تدوينة تريند عبر منصة التغريدات تويتر، حتي تكون في التفاصيل كاملة تابع مقالنا.

سبب اعتزال الفنان شريف ادريس

يرجع السبب الرئيسي وراء اعتزال الفنان المصري شريف إدريس وهو السفر خارج جمهورية مصر العربية، حتي يتمكن من تأمين حياة مستقرة لعائلته، حيث الوضع في الساحة الفنية صعب نوعًا ما، كما يواجه الكثير من المشاكل في حياته الشخصية بسبب الوضع المادي الصعب، ويذكر ان قرار الاعتزال بشكل نهائي ولم يعود للفن مرة أخرى.

السبب الرئيس في اعتزال شريف إدريس

كما قال الفنان شريف إدريس ان هناك سببين رئيسيين للاعتزال هما الانحياز لبعض شركات الإنتاج تقوم بتوزيع الأدوار على بعض الأشخاص المعنين دون الآخرين، وهناك انخفاض واسع في معدل الأجور التي يحصل عليها الممثلين، لا تمكن الفنان من توفير حياة كريمة لعائلته.

وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك أنها بعد تعب 35 عام أعلن قرار الاعتزال عن الساحة الفنية وهو السبب الرئيس في تغير مسار حياته، ولازم يكون عندي فرصة للسفر، والبدء بحياة جديدة، حتي اقدر أوفر الحياة الكريمة لعائلتي، حيث أعاني من كثير من الالتزامات المالية على صعيد حياتي الخاصة، مع ارتفاع تكاليف الحياة في مصر.

الفنان المصري شريف إدريس ويكيبيديا

هو شريف إدريس نسر الصعيد يسكن في محافظة الأقصر، من قرية العشي وهي من القري القديمة في جمهورية مصر العربية، عمل والده في تدريس الموسيقي، في مدينة الإسكندرية، حيث التقي والده مع والدته في سلطنة عُمان، حتي تزوج منها بعد ثلاث سنوات حب، لتعود معه إلى القاهرة، وبدأ الفنان شريف إدريس حياته الفنية منذ سن صغير، حيث قام والديها بتسجيله بقسم التمثيل والإخراج للمعهد العالي للفنون والمسرحية في جمهورية مصر، وبعد عشر سنوات حصل على الشهادة في عام 2009م.

زوجة الفنان شريف إدريس

متزوج من سيدة مصرية ليست من الساحة الفنية، وهو من مواليد عام 1982م، يتقن اللغة العربية، يعتنق الديانة الإسلامية، عمل في مجال التمثيل منذ زمن بعيد، يوجد لها ثلاث أطفال وهما: حبيبة، عمر، جوا، شارك أول مرة في مسلسل نهر لا يحترق حيث كان يزور أحد الأصدقاء في طاقم العمل، حيث يتمكن من المشاركة ضمن شخصيات المسلسل، واخذ دور أسامة، وكان للمخرج حسين كمال، وشارك في مسلسل كل هذا حب بطولة نور الشريف، وليلي علوي، وهي من المسلسلات الرائعة التي عرضت عبر شاشات التلفزة المصرية.

أعمال الفنان المصري شريف إدريس

هناك مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التي تخص الفنان إدريس هي المسلسلات مثل النهر لا يحترق، رأفت الهجان، على باب الوزير، كناريا وشركاه، رجل الاقدار، عفاريت السيالة، المهنة طبيب، الهروب، الخروج، نسر الصعيد، سلطانة المعز، قصر النيل، ويوجد له مجموعة من الأفلام وهي سمكة وصنارة، شباب على الهوا، وشارك في مسرحيات وهي بودي جارد.

وحصل على عدد من الجوائز في مهرجانات السينما بسبب تميزه في أدواره الفنية على الساحة الدرامية المصرية، وهو شخصية عملت منذ القدم في عالم الفن، ويعد اعتزاله خسارة إلى الوسط الفني المصري، ويلقي حب واسع من الجمهور المتابع له.