كلمات شيلة هي باشة الغيد

كلمات شيلة هي باشة الغيد، هي إحدى فنون التراث العربي، والتي تشتهر في أنحاء مختلفة من شبه الجزيرة العربية، وقد تميز العديد من المطربين مثل الفنان أحمد الرجعان برمي الغناء مالكة شيلا من شيلا وهي من شيلات العصر الحديث التي استطاعت كسب حب الجمهور حيث وصلت إلى عدد كبير من المشاهدات من مختلف الدول العربية ومن خلال ذلك سنتعرف على شيلا باسم “باشا الغد” كلمات.

شيلة هي باشة الغيد

خلقت شيلا باشا الغيد من أداء وألحان الفنان المحترم أحمد الرجعان ومن كلمات الوافي، لا تزال الأغنية تتلقى عمليات بحث ضخمة، كما تمت مشاركة العديد من المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كلمات شيلة هي باشة الغيد

تميزت كلمات شيلا باشا الغيد بخفة كبيرة وقدرتها على حفظ كلماته مما ساهم في رغبة كثير من الناس في معرفة كلماتها وغنائها، وفيما يلي كلمات الأغنية على النحو التالي:

ممنوع يا صباح الخير

وأقسم برب البرية

بشرة لولي من سلاسل

اللوم والقذف

لن تمزق ثوبي صباح العيد

وهي هاشمية

ونقدر كل أجاويد

توقف عن اتباع نظام غذائي

اهتموا بالعاطفة يا أطفال

شيلو في مروحية

لا حركة هزت البيض

حزم البردي

وأبتلع الخير

توقف قبل الموت

ولا تضاعف طلباتك

حالة سيئة عن طريق الحيل

وليمة عذاب وتنهدات

وجراح قلبه طرية

وشفاء عيون الكرات

شوفة فظيعة

مررت كما أردت

وعد التضحية

يا من فات المواعيد

بدون ذنب و ذنب

أنا لا أفقد وزني أو أزداد وزني

وتكشف أسرارها

محرومون من فرح العيد

من مذاق الاختلاف

استماع لشيلة هي باشة الغيد

يرغب الكثير من الناس في الاستماع إلى الأغنية شيلا حيث أنها حصدت أكثر من 47 مليون مشاهدة حتى الآن بعد طرحها على قناة الفنان أحمد الرجعان الرسمية على اليوتيوب وأكثر ما يميز الفنان هو قدرته على التأليف. وقد نال ذلك استحسان الجمهور كثيرًا فعمل على تقديم العديد من الأعمال والأغاني الغنائية المختلفة. وفيما يلي ايقونة سماع شيلة باشا الغد التي قدمها الفنان احمد الرجعان على النحو التالي

تحميل شيلة هي باشة الغيد

بعد أن تعرفت على كلمات شيلا باشا الغيد نشأت رغبة كبيرة في تحميلها والاستماع إليها بشكل مستمر حيث أن الأفراد لديهم ميل كبير للاستماع إلى هذا النوع من الفن الذي يعتبر من الفنون الشعبية الرائعة الآن، انتشرت المملكة العربية السعودية بأكملها، وفي العديد من البلدان العديد من اللغات العربية الأخرى، مثل الإمارات واليمن وقطر وعمان ودول أخرى، ومختلف الأشخاص الذين يرغبون في تنزيل ترنيمة “شيلا” بتنسيق MP3 وبصيغة عالية جودة.

جميع شيلات احمد الرجعان

قدم الفنان أحمد الراجحان العديد من الأعمال الفنية والغنائية المختلفة بالإضافة إلى الشيلات الغنائية المتنوعة التي نالت استحسان الجمهور في العديد من الدول العربية، ومن أشهر الأعمال الفنية التالية:

  • شيلا حنوف المزيني.
  • شيلا باشا الغد.
  • شيلا قائد الريم.
  • شيلا شيخة الميدان.
  • شبلا زين بدوي.
  • تبخترت شيلا.
  • شيلا بنت العز.
  • شيلا تسقط سوق الفتيات.