بيكي بلايندرز Peaky Blinders الموسم السادس حلقة 4 مترجمة

بيكي بلايندرز Peaky Blinders الموسم السادس حلقة 4 مترجمة، نشرت شبكة BBC عن الموسم السادس من مسلسل Peaky blinders وهو مسلسل بريطاني معناه يوم أسود، هو مسلسل أكشن من أصول بريطانية حيث تم عرضه عبر شاشة بي بي سي الثانية في عام 2013م، ويكون تحديدًا في برمنغام بانجلترا، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة شيلني الاجرامية في نهاية الحرب العالمية الأولي.

بيكي بلايندرز Peaky Blinders الموسم السادس حلقة 4 مترجمة

هو مسلسل حول عصابة بيكي بلايندرز ويوجد بها الكثير من الأحداث الخيالية التي تعود إلى القرن التاسع عشر، وأوائل القرن العشرين، حيث أن تومى شيلبي يلعب دور كيليان مورفي، كما أن زعيم العصابة هو هيلين ماكروري الذي يمثل عم تومي إليزابيث، وبولي غراي  وبول أندرسون وهو شقيقه البكر آرثر شيلبي، ويكون ثاني أكبر عضو في العصابة.

بيكي بلايندرز Peaky Blinders

يتكون المسلسل من عدة أجزاء، كما عند الانتهاء من الجزء الخامس تم ظهور  تومي شيلبي وهو يفقد عقله ويستعد إلى قتل نفسه بعدما تعرض للخيانة خلال محاولة اغتياله الفاشلة لأوزوالد موسلي جعلته يعود في الجزء السادس، وتدور أحداث القصة حول عودة سيليان مورفي بدور تومي شيلبي، وبول أندرسون في دور آرثر شيلبي، بالإضافة إلى وفين كول في دور مايكل جراي، وصوفي راندل في دور آدا ثورن.

مسلسل بيكي بلايندرز 2022

في إعلانات القناة التشويقية التي تتحدث عن ما يدور في الأحداث القادمة، هو أن توم هاردي يعود إلى تومي من خلال تجسيد شخصية في دور غير موضح بعد، ويتم بث المسلسل في الساعة التاسعة صباحًا، ويقدم مشاهدة الفيلم بطريقة مجانية عبر شاشات التلفزة أو عبر شبكة الانترنت.

أن الموسم الأول كان بيكي بلايندرز من إخراج  أوتو باثورست وإنتاج كاتي سويندين، وهي للكتاب ستيفن نايت ودافيد ليلاند وستيفن راسل وتوبي فينلي، وجاء الموسم الثاني تصويره في برمنغهام في سكك الحديد استخدام عربات خاصة بالسكة، وتم تصويره في متحف  بلاك كنتري ليفينج.

شخصيات مسلسل بيكي بلايندرز Peaky Blinders

حيث أن سام نيل قام بتصوير جميس نسبيت وليام نيسون وتم مساعدتهم في إتقان اللهجة الإيرلندية التي تقع في شمال إيرلندا، ويترك المسلسل أحداث تشويقية، وهناك مجموعة من المسلسل تعلم اللفة الرومانية بسبب التمثيل في المنطقة تعود للغجر يتحدثون الرومانية، وكان الموسم الثاني في عام 2014م، في نفس المنطقة وكان عن العرق الابيض والمختلط.

من شارك في مسلسل بيكي بلايندرز Peaky Blinders

حيث كانت شخصيات المسلسل مكونة من كيليان مورفي الذي قام في دور توماس ‘تومي’ شيلبي صاحب رتبة الإمبراطورية البريطانية، وهيلين ماكروري الذي جسد شخصية إليزابيث “بولي” غراي، ني شيلبي، عمة تومي وإخوته، بالإضافة إلى أمين صندوق بيكي بلايندرز، وبول أندرسون وقام في دور آرثر شيلبي، أكبر أشقاء الشيلبي ويعد الأقدم  في العائلة.

تفاصيل شخصيات مسلسل بيكي بلايندرز Peaky Blinders

كما أن جسد سام نيل دور رئيس المفتشين، وهو شرطي في بروتستانت أولستر أيرلندي من بلفاست، ودور أنابيل واليس غريس بورغيس، وجو كول مثل دور جون شيلبي (مواسم 1–4)، وهو ثالث أصغر أشقاء الشيلبي، وصوفي  راندل  مثلت دور أدا ثورن، ني شيلبي، وهي أخت الشيلبي الوحيدة، وأيدو غولدبرغ في دور فريدي ثورن وكانت في الموسم الأول.

أدوار الشخصيات في مسلسل بيكي بلايندرز Peaky Blinders

وجسد دور نيد دينيهي في دور تشارلي سترونج، وهو صاحب سفينة شراعية وعم تومي، وبنيامين صفنيا في دور إرميا “جيمي” جيسوس، ويعد الصديق في العصابة، وتشارلي كريد-مايلز قام في دور بيلي كيمبر، ديفيد داوسون بدور روبرتس حيث شارك في الموسم الأول، وشخصية فين كول بدور مايكل جراي.

مقالات ذات صلة