مواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 نوفمبر والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 نوفمبر والقنوات الناقلة، تم افتتاح كأس العالم بقطر يوم أمس 20 نوفمبر، ويتسائل الكثيرين عن مواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 نوفمبر، حيث يشهد اليوم الثاني لكأس العالم استمرار مباريات الدور الأول للمجموعة الأولى والمجموعة الثانية، التاريخ والوقت والملعب الذي يستضيف المباريات، من بين أمور أخرى.

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 نوفمبر والقنوات الناقلة

سيشهد اليوم التالي من مونديال قطر، الذي له نكهة عربية، ثلاث مباريات مهمة في مرحلة المجموعات، حيث ستستمر الجولة الأولى من المجموعة الأولى، والتي تضم (قطر – الإكوادور – السنغال – هولندا)، مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية التي تضم (بريطانيا – الولايات المتحدة) – إيران – ويلز)، حيث انطلقت المجموعة الأولى مساء أمس أول مباراة لها بين مضيفة قطر التي تغلبت على ضيفها في الجماهير وعلى أرضها، بعد تسجيلها هدف، شريحتان نظيفتان.

موعد مباراة هولندا والسنغال كأس العالم 2022

تقام مباراة هولندا والسنغال يوم الاثنين 21 نوفمبر في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت منطقة الخليج العربي و 4 مساءً بتوقيت جرينتش و 6 مساءً بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة في إطار استمرار المسابقات الأولى للمجموعات في مرحلة المجموعات.

موعد مباراة انكلترا وايران كأس العالم 2022

تقام مباراة المملكة المتحدة ضد إيران يوم الاثنين 21 نوفمبر في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت كوريا، 1 مساءً بتوقيت جرينتش و 3 مساءً بتوقيت القاهرة وستقام المباراة، تقام المباراة الافتتاحية لمسابقات المجموعة الثانية في مرحلة المجموعات.

الولايات المتحدة ضد ويلز 2022 تاريخ مباراة كأس العالم

تقام مباراة الولايات المتحدة ضد ويلز كمتابعة لمنافسات المجموعة الثانية في مرحلة المجموعات ؛ تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الاثنين 21 نوفمبر بتوقيت قطر والساعة السابعة مساءا بتوقيت جرينتش والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الاثنين 21 نوفمبر

أعلنت إدارة قناة beIN Sports عن نيتها بث 22 مباراة على قنواتها المفتوحة بدون اشتراك، علما أنها البث الحصري لمباريات كأس العالم تحت امتياز الفيفا، بشرط أن تكون غالبية هذه المباريات من منافسات دور المجموعات، بما في ذلك الافتتاح.

القنوات الناقلة تبث مباراة هولندا والسنغال مونديال 2022

سيتم بث مباراة السنغال وهولندا على القنوات التالية

  • أول قناة beIN Sport Max HD، وسيكون التعليق بصوت المعلقين يوسف سيف وعصام الشوالي على القمر الصناعي نايل سات على التردد (11013 – أفقي).
  • الكاس اكسترا هي القناة الأولى في قطر التي تخصص برامجها لتغطية مباريات كأس العالم في قطر، وسيكون المعلقان المعلقان سمير المعرفي وأحمد الطيب، على القمر الصناعي نايل سات على التردد (12604) – عرضي).
  • ويشاع أن المحطة الرياضية المغربية ستبث المباراة بتعليق محمد العدلي.

القنوات الناقلة تبث مباراة انجلترا وايران كأس العالم 2022

ستنقل مباراة المملكة المتحدة ضد إيران بتعليق (خالد الهادي – حفيظ الدراجي – منتصر الأزهري) على القنوات التالية

  • beIN Sports HD 1 MAX
  • الكأس إكسترا 1
  • الكأس إكسترا 2

القنوات الناقلة لمباراة الولايات المتحدة ضد ويلز كأس العالم 2022

ستنقل مباراة الولايات المتحدة ضد ويلز بتعليق (سمير المعرفي – اليعقوبي – أحمد البلوشي) على القنوات التالية

  • الرياضة السابقة MAX HD 1 + 2
  • كوب إضافي 1

أهم ملاعب مباريات اليوم الاثنين 21 نوفمبر

تقام مباريات المونديال في اليوم الثاني من مونديال قطر للأسباب التالية

  • يستضيف استاد خليفة الدولي مباراة المملكة ضد إيران.
  • يستضيف ملعب الثمامة مباراة السنغال ضد هولندا.
  • ملعب أحمد بن علي يستضيف منتخب الولايات المتحدة ضد ويلز.

سبب الغياب عن مباريات اليوم الاثنين 21 نوفمبر

في الدور الأول بشكل عام، هناك غيابات عديدة للاعبين الأساسيين من المنتخبات الوطنية، أما أهم الغياب في مباريات اليوم الثاني من مونديال قطر، فقد كان منتخب السنغال أول لاعب، النجم ساديو ماني غائب عن الإصابة، كما افتقد المنتخب الإيراني للاعبين (علي رضا جهانبخش بسبب عدم الاستعداد – سامان قدوس بسبب الحرمان – إحسان الحاج صافي بسبب الإصابة)، وسيغيب المنتخب الأمريكي عن المدافع كريس ريتشاردز، و كما ستغيب إنجلترا عن كايل ووكر وجيمس ماديسون.

مقالات ذات صلة