حقيقة انفصال شهد الجميلي عن زوجها مروان النعماني

حقيقة انفصال شهد الجميلي عن زوجها مروان النعماني ،  نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا بانفصال شهد الجميلي عن زوجها  مروان النعماني، حيث ولقي الخبر رواجًا واسعًا عبر محركات البحث جوجل بسبب حب الفضول عند كثير من المتابعيين لشهد الجميلي.

من هي العراقية شهد الجميلي

جدير بالذكر أن شهد الجميلي من مواليد العراق سنة 1986م، وهي إعلامية تعمل في مجال البرامج التلفزيونية على قناة Mbc العراق، ولكنها مكان إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي مهتمة في عالم الأزياء والموضة والمكياج، كما عملت في عرض الأزياء العراقي (الفاشينيستا)، وتعتنق الديانة الإسلامية.

صحة خبر زواجها من لاعب كرة القدم علي عدنان

كما تداول نشطاء التواصل الاجتماعي خبر زواج الفاشينيستا الجميلي من لاعب كرة القدم علي عدنان وذلك يوم 24 ديسمبر 2021م، ويذكر انها تزوجت مروان النعماني بعد قصة حب دامت 4 سنوات على التوالي، ويذكر أن زوجها علي عدنان من لاعبيين كرة القدم المحترفين، وشارك في الكثير من البطولات والأندية الرياضية على مستوي العالم، ويأخذ صفة الدفاع في النادي، وهو من مواليد 1993م، ووالد في العاصمة العراقية بغداد.

حياة شهد الجامعية

تخرجت من كلية الهندسة المعمارية في جامعة الأميرية بدبي، وعملت في مجال الإعلام، وقامت بالترويج والإعلان عن ماركة زناجيل وهي ماركتها الخاصة بها، وعملت في شركة فوجيتا أثناء دراستها الجامعية، ويذكر أنها تمتلك الخبرة الواسعة في مجال التصميم والأزياء والموضة.

حياة شهد الجميلي العملية

وبدأت مسيرتها الإعلامية عام 2019م، عندما بدأت ببيث برنامجها الإذاعي(خاص جدًا)، حيث لديها قدرة على التنسيق والترتيب للحفلات والمناسبات والمهرجانات الرسمية وغير الرسمية.