سبب بكاء رضوى الشربيني

سبب بكاء رضوى الشربيني،  مقدمة البرامج والإعلامية المشهورة رضوي الشربيني تنهار على الهواء مباشرة من البكاء، وجاء تساؤل نشطاء التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم عن السبب الرئيسي لبكاء رضوي عبر الهواء مباشرة، حيث يجب أن يكون سبب جوهري للبكاء أمام عامة الجمهور عبر الفضائيات العربية، وتعرف بشهرتها الواسعة عبر شاشات التلفزة المصرية، وتحمل الجنسية المصرية، تابع المقال حتي تعرف سبب بكاء رضوي في برنامجها التلفزيوني.

سبب بكاء رضوى الشربيني

أن السبب الرئيس في بكاء رضوي الشربيني عبر الهواء مباشرة في برنامجها هو وفاة والدتها التي أصيبت بفيروس كورونا المستجد، حيث انهارت من البكاء بقوة على فارق والدتها، في برنامج هي وبس، عبر قناة سي بي سي ( سفرة)، كما تقول رضوي أنها تعيش في كابوس منذ رجيل والدتها ما يقارب 50 يوم، وهي مش قادرة ااكلم ولا تتعامل مع حد، وبفكر نفسي في حلم وبستنا اصحي منه.

بكاء الإعلامية رضوي الشربيني عبر قناة سفرة

ووصلت رضوي قولها أن لازم ارجع لعملي رغم حزني الشديد على فارق والدتي، ولكن عندي رسالة لازم اكملها في البرنامج، وكانت أمي تقولي أن مع العسر يسر لمدة خمس سنوات، لما ما كنت القي شغل، وربنا مخبي لكي الأحسن، ولما لاقي الشغل وهي تموت اجي أنا اسيبه، لا.

حياة رضوي الشريبني بعد موت والدتها

وتقول رضوي أن الحياة احتبار صعب جدًا، ولازم ننجح في الامتحان، وربنا يقف مهنا بالصبر والدعاء والصلاة، ورغم حزني هطلع واكمل مشواري لانو وصيته أمي، وهدعي اليك يا أمي في رمضان، ولو معي مال الدنيا كلها ما راح يعوضيني عن أمي، وبشكر كل شخص وقف معي وبجانبي، من الأهل والأصدقاء والأصحاب، ولازم نحكي الحمد الله على كل حال.

بكاء رضوي الشرييني على مسرح She Can

بالإضافة إلى بكاء رضوي الشربيني بشكل شديد على مسرح She Can أثناء تكريمها، وتحصل على جائزة أكثر تأثير عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشكل إعلامي، لم تتمكن رضوي من التماسك فانهارت من البكاء، بقولها خلال التكريم أني بشكل كل شخص مسؤول عن هذا التكريم، وكل من حضر في المسرح.

سبب تكريم رضوي الشربيني

تم تكريم رضوي في النسخة السابعة للمسرح She Can، وجاء التكريم بسبب دعمها للمرأة في كافة المجالات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والنفسية والعملية، وهي الأكثر تأثير على المرأة بسبب قدرتها على توصل الرسالتها بكل حب دون التعقيد والصعوبات التي، ويذكر أن والدة رضوي الشربيني توفيت في 1 مارس 2021م، بسبب إصابتها بفيروس كورونا بعد صراع معه لفترة زمنية طويلة

الإعلامية رضوي الشربيني ويكيبيديا

هي رضوي الشربيني من مواليد عام 1981م، تحمل الجنسية المصرية، تعمل في مجال الإعلام، في تقديم البرامج التلفزيونية، يسمي  برنامجها (هي وبس) عبر قناة سفرة، يعرض البرنامج القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة المصرية خاصة ، والعربية عامة، وبدأت ببث البرنامج في عام 2017م.

برامج قدمتها الإعلامية رضوي الشربيني

وسبق أن قدمت برنامج عبر قناة المحور يتخصص في السيارات، وبرنامج أنا مصر عبر قناة الحياة، هي شخصية إعلامية مشهورة، وتتمتع بقدرة إعلامية عالية في تقديم البرنامج، يحبها الجمهور المصري والعربي، لتميزها في أدائها الإعلامي الجذاب، اكتسبت الشهرة بعد برنامج هي وبس بسبب مناقشتها لقضايا المرأة.

حياة رضوي الشربيني الشخصية

أن رضوي الشربيني كانت متزوجة بعد انجابها طفلتان، حيث كانت تعاني من كثير من المشاكل أثناء الحمل، مما جعلها تترك الوسط الإعلامي فترة، وعملت في محطة بترول، حتي تغير شكلها تم عودتها إلى الوسط الإعلامي، وبعدها قررت متابعة نظام غذائي حتي تحافظ على صحتها ولياقتها البدنية.

مقالات ذات صلة