كم عمر شيكابالا لاعب الزمالك

كم عمر شيكابالا لاعب الزمالك، هو محمود عبد الرازق حسن فضل الله، يحمل الجنسية المصرية، يتمتع بشعبية عالية بين الجمهور الرياضي، يبحثون محبيه عن عمره الحقيقي، يلقب بـ شيكابالا، كما يناديه الجمهور الفهد الأسمر لقدرته على اللعب بسرعة ذات احترافية، يوجد لديه الكثير من الإنجازات على صعيد مسيرته الكروية المصرية والعربية كافة، يعيش في منطة أسوان المصرية، لمعرفة العمر الحقيقي للاعب شيكابالا تابع المقال عبر شبكة الصحراء.

كم عمر شيكابالا لاعب الزمالك

يعد اللاعب شيكابالا من اللاعبين ذات المستوي الرياضي العالي في مجال كرة القدم المصري، وهو من مواليد عام 1986م، يتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة بين محبيه، يلعب مع نادي الزمالك في جمهورية مصر العربية، لقب بالفهد الأسمر أو الاباتشي، يعد من أفضل اللاعبين في جمهورية مصر على مستوي الرياضة المصرية.

نادي أبولون سميرني اليوناني

كما أن تمت عودته من نادي أبولون سميرني اليوناني، وحقق عدد من الجوائز والألقاب على مستوي العالم العربي في مجال الرياضة، يتمتع بقدرته العالية على المراوغة والاختراق، ويسهم في الهجوم وتحقق الأهداف في الفريق المنافس، يتمتع بقوة تسديد عالية خاصة في اليد اليسري لديه.

شيكابالا ويكيبيديا

أن شيكابالا من الأشخاص التي لعبت في نادي الزمالك بقدرة عالية، وتم الانضمام إلى نادي باوك اليوناني، ونادي سبورتينغ البرتغالي، وتم إعارته مع النادي الأماراتي، الاسماعيلي، والمصري، الرائد السعودي، بالإضافة إلى نادي  أبولون سميرني اليوناني.

كما أنه توج في فريق الناشئين في نادي الزمالك عندما كان عمره 15 عامًا، من ثم لعب مع نادي باوك سالونيك اليوناني، وهو من اللاعبين الذين لعبوا مع عدد من الفرق الرياضية والأندية على مستوي عالمي وعربي، حقق الفوز في عدد من المباريات والأندية، ونال جوائز بسبب قدرتها العالية في اللعب.

إنجازات شيكابالا الرياضية

حقق اللاعب عدد من الانجازات على مستوي كرة القدم حيث نال أفضل لاعب عربي حسب استفتاء جريدة الهدف الليبية في عام 2011م، بالإضافة إلى تحقيق أفضل لاعب في الاتحاد المصري لكرة القدم في نفس العام، وجاء أفضل لاعب في موقع جول كرم وهو موقع رياضي.

جوائز شيكابالا على مستوي دولي

كما حقق فوز أول هداف دولي في نادي عربي، وشارك في بطولة خاصة لنادي الزمالك، ونال لقب أول هداف في مصر ضد نادي غزل محلة في عام 2003م، وكما حقق الفوز في بطولة الدوري العام ضد نادي طنطا في عام 2006م، حقق الأهداف على عام 2006 حتى 2007م.

مشاركات شيكابالا الرياضية

شارك شيكابالا في دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر، وشارك في كأس السوبر الأفريقي، وكأس السوبر المصري، والبطولة العربية، ويوجد لدي اللعب بصمته الرياضية الاحترافية العالية في تحقيق الأهداف، وحقق حوالي 38 هدف على مستوي متنوع من المباريات العربية والدولية.

نادي الزمالك ويكيبيديا

هو نادي رياضي مصري، يلعب مع الدوري المصري، وهو في الدرجة الثانية، لديه الكثير من الانجازات الكروية على مستوي عالمي وعربي، تأسيس في عام 1911م، على يد البلجيكي جورج مرزباخ، حيث تم تسمية الفريق في عام 1941م، وسمي النادي الملك فاروق الأول.

تاريخ نادي الزمالك المصري

كما وسمي نادي الزمالك بعد ثورة 23 يوليو، وكان يحمل النادي عدد من المنافسات مع النادي الاهلي المصري، ويعد نادي الزمالك من الأندية التي لها تاريخ كبير في مستوي البطولات المحلية المصرية، وحقق عدد من الألقاب على مستوي القارات، كما شارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفدرالية الأفريقية، وكأس الكؤوس الأفريقية.