سبب ايقاف المذيعة العمانية خلود العلوي عن العمل

سبب ايقاف المذيعة العمانية خلود العلوي عن العمل ، تداول نقاش عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأهمها التوتير حول إيقاف المذيعة خلود العلوي عن العمل يوم الخميس 23/12/2021م، ويذكر أن المذيعة العلوي تعمل في إذاعة (هلا FM)، داعين الجهات المختصة في وزارة الإعلام العُمانية عن التراجع عن قرار الإيقاف مع نشر (هاشتاق عبر التويتر # تضامن_مع_خلود_العلوي).

ماذا كتب المغردين عن المذيعة العلوي عبر التوتير

كما دون المغردين:“التضامن مع خلود العلوي من أجل عمان ، ولكي يغادر وزير الإعلام من أجل عمان ورؤية عمان. إذا سعينا إلى التقدم ، فلا يوجد تقدم”. بلا انتقاد وتعدد الآراء والآراء “.

وعلق آخر: “خلود العلوي في نظري نموذج مذيع محترف يعرف حدود مهنته من جهة ويؤمن برسالة تغيير الإعلام من جهة أخرى ، وسيكون ذلك دائمًا. منحازة لصوت الشعب بصدق ، لا في السعي وراء الشعبوية الفارغة ، ولا مضايقة هذا المسؤول أو ذاك “.

جدير بالذكر أن المذيعة العلوي هي نموذج من نماذج الإذاعي المحترف ويعمل بمهنية عالية، ويقدم رسالة إعلامية تصل إلى كافة الجمهور بكل مصداقية وشفافية.

سبب منع المذيعة العلوي من العمل

وجاء السبب من منع المذيعة العلوي عملها هو استضافة عضو مجلس الشورى العماني محمد الزدجالي في برنامجها ” كل الأسئلة”، حيث قامت بانتقاد وزارة الإعلام ومجلس الشوري على الهواء مباشرًا.

من هي المذيعة العلوي

كما أن المذيعة خلود العلوي هي من الشخصيات الإعلامية المشهورة، وتعمل مدير عام لإذاعة هلا FM وتقدم برنامج ” كل الأسئلة” عبر الإذاعة نفسها، حيث أن برنامجها الإذاعي ينال حب الشارع العُماني وكان ينتظر موعد مجئ البرنامج، ولديها الكثير من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي ( التوتير – الانستجرام) كذلك تمتلك مهارات عالية في التقديم الإذاعي والحوار مع الضيوف والجمهور والوصول إلى المستمع بصوتها المميز الذي يصل إلى كافة الشعب العُماني.