من هو معلق مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس افريقيا 2022

من هو معلق مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس افريقيا 2022، المعلق المصري علي محمد علي سيعمل على التعليق على مباراة الفراعنة النهائية لكأس الأمم الأفريقية 2021 ضد السنغال في الكاميرون، واستعان علي محمد علي من قبل شبكة بي إن سبورتس القطرية لمساعدة الفراعنة في مواجهة المنتخب السنغالي الطموح في نهائي أمم إفريقيا 2021، كما علق على لقاء مصر والسنغال، يلتقي منتخبا مصر والسنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون ، والذي سيقام على الملعب الأولمبي في ياوندي ، يوم الأحد ، الساعة 9 مساءً، اختير فيكتور جوميز حكماً لمباراة مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا من قبل لجنة حكام CAF، وكان العنصر الحاسم في أحداث النسخة الثالثة والثلاثين من العرس  الأفريقي الكبير.

من هو معلق مباراة مصر والسنغال في نهاية كأس افريقيا 2022

سيعلق المعلق المصري الكبير علي محمد علي، على مباراة مصر و السنغال،بين عامي 1998 و 2003، عمل كمعلق رياضي في قناة النيل، بين عامي 2000 و 2003، عمل ناقدًا رياضيًا في التلفزيون المصري وكذلك في إذاعة الشباب والرياضة، في عام 2003 عمل معلقًا في تلفزيون قطر. منذ نشأتها، كانت الجزيرة الرياضية جزءًا من حياتي، ثم تحول اسم الجزيرة الرياضية إلى مجموعة قنوات بين سبورت، ثم اصبح كبير المعلقين في الفترة الحالية.

موعد مباراة مصر والسنغال

يتطلع متابعين، وكذلك عشاق كرة القدم الأفريقية بشكل عام، وجماهير الكرة المصرية بشكل خاص، إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021، الذي سيقام مساء اليوم الأحد ، 6 فبراير ، وسيشهد مباراة مصر ضد السنغال، ستبدأ المباراة المتوقعة في تمام الساعة 9:00 مساءً. بتوقيت مصر يوم الأحد 6 فبراير والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة يوم الاثنين 6 فبراير، وفي مباراة نصف النهائي تغلبت الأسود السنغالية على بوركينا فاسو 3-1 فيما تغلبت مصر على الكاميرون منظم البطولة 3-1 بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة