سبب مطالبات بالغاء حفل مارون 5

سبب مطالبات بالغاء حفل مارون 5، أن الشعب المصري طالب في إلغاء حفلات المارون وهو حفل غنائي اقيم في جمهورية مصر، وهي فرقة غنائية تعمل على إقامة الحفلات الغنائية، وجاء سبب الإلغاء بسبب اكتشاف أن الفرقة تنوى على عقد حفل غنائي في تل أبيب الصهيونية بتاريخ التاسع من مايو 2022م.

سبب مطالبات بالغاء حفل مارون

نشر نشطاء التواصل الاجتماعي مطالبات بإلغاء حفل فرقة مارون، وهي تقوم بإحياء الاحتفالات والمناسبات، وباسعار مناسبة إلى الجمهور، وهي فرقة تتمتع بصوت غنائي وموسيقي مميز، تعمل على جذب الجمهور، وكانت في مدينة القاهرة، وتنوي عقد العديد من الحفلات ومنها تل ابيب لذلك قرر الشعب المصري منع الفرقة من إقامة الحفلات في الجمهورية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، كما نشر هاشتاق عبر منصات التواصل يطالب بذلك.

أسعار حفل مارون

أن أسعار فرقة مارون ذات سعر مرتفع، وكانت بين 2300 جنيه للتذكرة العادية، و4500 جنيه للتذكرة الذهبية، وهناك سعر تذكرة بـ 5000 جنيه.

أن الفرقة الموسيقية الأمريكية وهي من لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، والتي تتكون من خمسة أعضاء هم آدم ليفين، ومؤدي الأغاني الرئيسي، وعازف قيثارة جيمس فالنتين عازف قيثارة، بالاضافة إلى أصوات الخلفية جيسي أورغ، بجانب أصوات خلفية ميكي مادن الباص قيثارة ومات فلين درامز.

أغاني فرقة مارون 5

من أهم أغاني الفريق هي  Harder To Breathe، This Love وShe Will Be Loved، وهي ذات فرقة مشهورة على الساحة الأمريكية، وتقيم الحفلات في كثيرمن الدول الأوربية، وتتمتع بصوت مميز يجذب المستمع، وهي من أصول أمريكية.

كما أن العالم العربي يرفض الاغاني والافلم الاجنبي التي تخالف تعاليم الدين، والعادات والتقاليد وهي فرقة تتحيز إلى الجيش الاسرائيلي، ويجب منعها من إقامة الحفلات في مصر، ويجب مقاطعة كل المنتجات التي تخالف كل الافكار العربية والمعتقدات الدينية.

عضب شعبي حول اسعار التذكرة لفرقة مارون 5 في مصر

ونشر غضب شعبي عبر منصة التويتر حول ارتفاع أسعار التذاكر لحفل فرقة مارون الأمريكية، وكتب أحد المغردين أن سعر تذكرة حفل مارون الخامس في مصر أغلى من سعر حفلة في البرازيل والمسكيك ودولة الإمارات.

ونشرت تعليقات ساخرة حول سعر التذكرة بقوله، اشتغل لحد ما يصير عندي لا مبالة لما ادفع سعر التيكت لفرقة مارون الخامسة، وآثار غصب الشارع المصري من الاسعار المرتفعة.

فرقة مارون 5

هي فرقة موسيقية أمريكية تعيش في لوس أنجلوس الأمريكية في كاليفورنيا، وتتكون من خمس أشخاص، وبدأت نشاطتها في عام 1994م، وعرفت باسم زهور كارا، ولها مجموعة من الأغاني والألبومات مثل songs about jane  في عام 2002م، بالاضافة إلى أغنية The Limited Set في عام 2003م، 1.22.03Acoustic في عام 2004م، Live – Friday the 13th في عام 2005م.

ألبومات فرقة مارون 5

كما شاركت في أغنية It Won’t Be Soon Before Long في عام 2007م، (red pill blues (deluxe في عام 2017م، (JORDI (deluxe في عام 2021م.

لوس أنجلوس الأمريكية ويكيبيديا

يعيشون في لوس أنجلوس الأمريكية هي من الولايات الأمريكية التي تقع الجزء الغربي للولاية، وهي من أكبر الولايات من حيث المساحة في أمريكا، وتعد منطقة سياحية مهمة للسياح والزوار، ويبلغ عدد سكانها 39144818 نسمة، يتحدثون اللغة الانجليزية، وتبلغ مساحتها 423970.0 كيلومتر مربع.

يوجد في الولاية مجموعة من المطربين المشهورين على مستوي العالم، وهي ولاية لها تاريخ وحضارة منذ زمن بعيد.

عرضنا لكم تفاصيل المقال في شبكتنا، عن حفل مارون 5، وعن اسعار الفرقة، نتمنا أن ينال إعجابكم، وننتظر تعليقاتكم في الصندوق الموجود اسفل المقال.