من هي هديل الانصاري زوجة عيسى المرزوق

من هي هديل الانصاري زوجة عيسى المرزوق، يعد عيسي المرزوق من الفنانين المشهورين في دولة الكويت، حيث يلقي شهرة واسعة من الجمهور العربي، يوجد لديها العديد من الأغاني، يتمتع بموهبة فنية عالية، بحث الجمهور عن زوجته هديل الأنصاري وهي من الشخصيات التي لها دور في عالم الموضة والجمال، تابع المقال لتعرف كافة التفاصيل عن زوجته.

من هي هديل الانصاري زوجة عيسى المرزوق

هي هديل الأنصاري البالغة من العمر 30 عامًا، ولدت في المملكة العربية السعودية، وتحمل الجنسية السعودية، حاصلة على بكالوريوس صيدلية من جامعة الكويت، عملت في عالم الموضة والجمال، متزوجة من عيسي المرزوق ويوجد معها طفلة تسمي ريما، وهي متزوجة من عام 2019م، ويوجد لديها شقيقة تسمي أمل الأنصاري وهي ناشطة اجتماعية مشهورة، متزوجة من يعقوب بوشهري، ومريم الأنصاري، وفاطمة الأنصاري، وهم يعملون في تصميم الأزياء.

من هو زوج هديل الأنصاري ويكيبيديا

كما أن هديل الأنصاري تزوجت في شهر إبريل 2019م، قامت بالتعرف على عيسي أثناء دراستها في جامعة الكويت تخصص الصيدلة، حيث بعد التخرج عملت في مجال الموضة والمكياج، والتجميل، وتلقي شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوجد معها بنت تسمي ريما، تحب زوجها وبينهم علاقة حب قبل الزواج، تتمتع هديل كبير من المتابعين عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ويحب الجمهور المحتوي التي تقدمه.

جنسية عيسي المرزوق

زوجها عيسي المرزوق حامل الجنسية الكويتية، البالغ من العمر 30 عامًا، يحب الغناء منذ نعومة أظافره، يتمتع بصوت عذب في الشغاء، يتقن العزف على الآلآت الموسيقية، شارك في برنامج ستار أكاديمي وتأهل إلى المرحلة النهائية، لقي عيسي شهرة واسعة من الجمهور، شارك في كثير من الأغاني على مختلف المسارح العربية، يحبه الجمهور لجمال صوته، يقدم محتوى غنائي عبر منصات التواصل الاجتماعي، يقوم بتقديم مجموعة من مسرحيات الأطفال.

عائلة الأنصاري وش يرجعون

تعد عائلة الأنصاري من العائلات المشهورة الموجودة في السعودية، عاش وترعرع في السعودية منذ نعومه أظافره، تعود أصل عائلته إلى الأنصار الذين سكنوا شبه الجزيرة العربية، وحاليًا استقروا في مدينة الرياض، يحملون الجنسية السعودية ولكن يعيشون في دولة الكويت، كما وترجع قبيلة الأنصاري إلى عشيرة بني خالد.

حسابات هديل الأنصاري الرسمية

تمتلك هديل حساب عبر سناب شات، ويوجد لديها عدد من المتابعين والمشاهدين، وتقوم بتوثيق الصور والفيديوهات، ويكون المحتوي التي تقدمه الموضة والأزياء، ويوجد لدي عيسي عبر منصة التويتر 161 الف متابع، كما يوجد حساب عبر اليوتيوب وبلغ عدد المتابعين 1.73 متابع، وتقوم هديل بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات عبر منصة الانستغرام، ويصدر أبرز الأغاني التي يقوم بتصويرها من الكواليس.

يشارك الجمهور كافة كواليس الأغاني التي يصدرها، ويوجد لديه حساب عبر منصة الفيس بوك، وهي تنشر الأخبار اليومية التي تكون حياتها مع عائلتها.