سبب وفاة محمد بطاوي

سبب وفاة محمد بطاوي، يعتبر من أبرز وأشهر الشخصيات الفنية، لا سيما الكوميديا والمسرح، فهو من فرقة مسرحية كوميدية، شارك في العديد من الاعمال الفنية المسرحية إلى جانب عدد كبير من الفنانين والممثلين المسرحيين، منهم الفنان المسرحي أشرف عبد الباقي، وخلال هذا المقال، وعبر شكة الصحراء مقدم لكم سبب وفاة محمد بطاوي.

من هو محمد بطاوي ويكيبيديا

محمد البطاوي ممثل ومخرج مصري، ولد في مصر عام 1981 الجدير بالذكر أن البطاوي عضو في فرقة السامر وفرقة المسرح المصري، بجانب مشاركته في العديد من المسرحيات، والعديد من مسرحياته الناجحة هناك المسلسلات وخاصة خلصانة بشياكة، وحقق محمد البطاوي شهرة كبيرة خلال مسيرته الفنية.

محمد بطاوي السيرة الذاتية

وفيما يلي تفاصيل السيرة الذاتية لمحمد البطاوي:

  • الاسم الكامل: محمد بطاوي.
  • الجنسية: المصرية
  • تاريخ الميلاد: 1981.
  • الإقامة: مخافظة الفيوم، مصر.
  • العمر: 42.
  • المهنة: ممثل ومخرج.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اللغة: العربية.
  • المؤهل العلمي: متخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في مصر.
  • تاريخ الوفاة: 07 اكتوبر 2023

وفاة محمد بطاوي

توفي محمد البطاوي يوم السبت 7 أكتوبر 2023، الموافق 22 ربيع الأول 1445 هجرية، ونعى الفنان محمد البطاوي صديقه عبر حسابه على فيسبوك، ومن ثم استمر الفنان وأصدقاؤه في العزاء عليه وأعربوا عن صدمتهم وحزنهم لنبأ وفاته.

سبب وفاة محمد بطاوي

يعود سبب وفاة محمد بطاوي إلى تعرضه لأزمة قلبية بشكل مفاجئ صباح يوم وفاته، ورغم نقله إلى المستشفى إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذه مساء السبت 7 أكتوبر 2023 من الفيوم مقر إقامته.

كم عمر محمد بطاوي

محمد بطاوي 41 سنة، من مواليد 1981 جدير بالذكر أن شهرة الفنان محمد البطاوي بدأت مع مسلسل “الدسيسة” الذي عرض عام 2017 أشهرها مسرح “لوكاندا” وشارك في العديد من المسلسلات منها مسلسل “راجل وسيس جين” الفصل العاشر.

ما هي جنسية محمد بطاوي

يعتبر محمد البطاوي مواطن مصري، لأنه من مواليد محافظة الفيوم في مصر، كما تلقى محمد البطاوي تعليمه في مدارس المحافظة وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في مصر في 2 أغسطس 2023 ونشر تدوينة عن نفسه  يعلن حساب الفيسبوك بشكل جميل عن خبر تخرجه.

من هي زوجة محمد بطاوي

وتزوج محمد البطاوي في ديسمبر 2020، علما أن زوجته غير معروفة إعلاميا، لأن محمد البطاوي يحافظ على حياته الشخصية بعيدا عن الإعلام على يد رئيس نقابة التمثيل في مصر وممثلي اللوكاندا، ومن بينهم العديد من الممثلين.

تفاصيل جنازة محمد بطاوي

أقيمت اليوم السبت، جنازة الممثل المصري الشاب محمد البطاوي، بعد أن توفي في المستشفى إثر أزمة قلبية ودفن في مقابر الأسرة بمحافظة الفيوم.

ورغم أن البطاوي شارك في عدد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية، إلا أنه فضل صقل مواهبه من خلال الأكاديميين، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، الذي تخرج منه قبل شهرين فقط ونعى أشرف عبد الباقي وعمرو عبد العزيز وحمدي ميرغني وبدرية طلبة وسليمان عيد وسما إبراهيم ويوسف منصور والعديد من الزملاء بكلمات مؤثرة.

مقالات ذات صلة