سبب حريق مديرية امن الاسماعيلية

سبب حريق مديرية امن الاسماعيلية، اندلع حريق مروع في مديرية أمن الإسماعيلية في مصر، وأدى حتى الآن إلى إصابة العشرات وسقوط شخص من ارتفاع بعد أن فقد حياته، أصبح حريق مديرية أمن الإسماعيلية الشغل الشاغل للشعب المصري، خاصة أنه حدث في أحد الأجهزة الأمنية، لذلك تزايدت التساؤلات على العديد من مواقع البحث والعديد من منصات التواصل الاجتماعي حول قضية الإسماعيلية، حريق مديرية أمن الإسماعيلية، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم سبب حريق مديرية امن الاسماعيلية.

حريق مديرية امن الاسماعيلية

أصيب ما لا يقل عن 38 شخصا في الحريق الضخم الذي اندلع في مديرية أمن الإسماعيلية شمال شرق العاصمة المصرية القاهرة

  • وأعلنت السلطات أن مستشفيات محافظة الإسماعيلية رفعت جاهزيتها لاستقبال المصابين وأرسلت وزارة الصحة المصرية 50 سيارة إسعاف وطائرتين عسكريتين إلى المبنى.
  • وأكد المتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم نقل 26 مصابًا إلى المركز الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة غرق و2 حالة حروق.
  • وأظهرت مقاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، احتراق مبنى مديرية الأمن وأفادت مصادر الدفاع المدني أن جزءاً من المبنى دمر جراء الحريق.

سبب حريق مديرية امن الاسماعيلية

وقالت النيابة إنه تم تشكيل فريق بحث للتحقيق في الحادث وتم التحقيق مع 33 مصابا، 29 منهم بمستشفى الإسماعيلية و4 آخرين بمستشفى هيئة قناة السويس يستمر البحث عن أسباب الحريق.

  • وأمر الرائد محمود توفيق وزير الداخلية، بتشكيل لجنة من المستشارين لتحديد أسباب الحريق، وكذلك فحص السلامة الإنشائية للمبنى لاستعادة وظيفته في أسرع وقت.
  • واعتقد البعض ان سبب الحريق يرجع إلى تماس كهربائي حدث في المكان.

تفاصيل حريق مديرية امن الاسماعيلية

اندلع حريق كبير بمقر مديرية أمن محافظة الإسماعيلية شمال شرق القاهرة، صباح اليوم الاثنين، وتمكنت قوات الدفاع المدني من إخماد الحريق

  • وأرسلت قوات الدفاع المدني العشرات من سيارات الإطفاء لإطفاء الحريق، فيما أرسل فرع إسعاف محافظة الإسماعيلية عدداً من سيارات الإسعاف إلى مستشفيات المصابين
  • وأفاد مراسل RT أن الحريق اندلع عند الساعة الرابعة فجرا وانتشر في جميع أنحاء المبنى.
  • وذكرت وسائل إعلام مصرية أن جزءا من المبنى المحترق انهار بينما شاركت سيارات الإطفاء التابعة للجيش في عمليات إطفاء الحريق.
  • وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان في مصر، حسام عبد الخفار، أنه بعد ورود بلاغات الحريق، تم على الفور إرسال 50 سيارة إسعاف مجهزة بالكامل إلى موقع الحريق والتأكد من توفر كافة أدوية الطوارئ وفصائل الدم في المنطقة مقاطعة المستشفيات.

فيديو حريق مديرية امن الاسماعيلية

كشف مقطع فيديو نشرته مديرية أمن الإسماعيلية في مصر، كيف اندلع حريق أدى إلى احتراق مبنى الإدارة بالكامل، وفي الفيديو، بدأت الشرارة الأولى للحريق في الجانب الأيمن من المبنى وتصاعد الدخان، ثم امتد إلى باقي الغرف واشتعلت النيران في المبنى بأكمله، حيث أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن مستشفيات محافظة الإسماعيلية رفعت درجة الاستعداد لاستقبال مصابي حادث الحريق الذي وقع بمديرية أمن الإسماعيلية صباح اليوم، إليكم الفيديو:

مقالات ذات صلة