تفاصيل استشهاد حمد الكبيسي ويكيبيديا

تفاصيل استشهاد حمد الكبيسي ويكيبيديا، تناقل العديد من الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين خبر وفاة ضابط قوات دفاع البحرين حمد الكبيسي، حيث انتشر حزنه وألمه بين أحبائه الكثيرين أقارب وشعب ذلك البلد البحرين، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم تفاصيل استشهاد حمد الكبيسي ويكيبيديا.

سبب استشهاد اللواء حمد الكبيسي

وانتشر العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول المملكة العربية السعودية، وأيضا في مملكة البحرين خبر وفاة الضابط في قوات الدفاع البحرينية حمد الكبيسي لأن حزنه وألمه انتشر بين الكثير من محبيه وأقاربه وأبنائه.

  • بعد خبر استشهاد الضابط تيفغر حمد الكبيسي، ورد خبر مفاجئ إلى أحبائه وأقاربه الكثيرين في مملكة البحرين.
  • خدم مبارك في قوات دفاع البحرين، التي تقع على الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية.
  • وكان من المعروف أن القوات المسلحة تتواجد على الحدود الجنوبية.
  • هناك الكثير من الخطر والاضطهاد بالنسبة لأنصار الحوثيين المتواجدين في العديد من المناطق الحدودية للمملكة العربية السعودية.

تفاصيل استشهاد حمد الكبيسي ويكيبيديا

توافد صباح أمس الجمعة في منطقة الحد جموع غفيرة من المواطنين إلى المقبرة للمشاركة في مراسم دفن شهيد الواجب الأول مبارك بن هاشل بن زايد بن مبارك الكبيسي، وأكدوا أنه شخص وبسبب أخلاقه العالية ومبادرته لمساعدة الناس في كل الظروف، كان محبوبا من الجميع وقالوا إنه شهيد وهذا ما يرجوه من الله عز وجل.

ومن بين الذين تقبلوا التعازي في الشهيد، قال ابن عمه عارف هجرس عضو مجلس إدارة الغرفة، إن الشهيد مبارك الذي ضحى بنفسه من أجل الوطن، ومن أجل والشعب العربي كله، كان طيبا ومحبا للشعب العربي، فأعاد له الجميع هذا الحب.

بيان نعي غدارة الغرفة المشتركة باستشهاد حمد الكبيسي

أعرب عضو مجلس إدارة الغرفة عن شكره لولي العهد رئيس مجلس الوزراء على اهتمامه بتقديم التعازي، والمشاركة في مراسم تشييع الشهيد مبارك الكبيسي والسيد الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المحترم الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والقائد العام لقوات دفاع البحرين والقائد العام عبدالله النعيمي، ووزير دفاع المدينة الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة الذين كانوا في المقدمة وقال المشاركون في مراسم تشييع الشهيد: “هذا ليس غريباً على قائدنا الحكيم وحبه لشعبه.

من هو حمد الكبيسي

يخدم في القوات المسلحة البحرينية برتبة عميد أول، ومنذ ترقيته في قوات دفاع البحرين، أحمد الكبيسي من أصل بحريني وجنسية ومسلم بالدين، وفي مساء يوم الجمعة من هذا العام، الموافق التاسع والعشرين من شهر سبتمبر 2023 بعد الميلاد، أُعلن عن وفاته أثناء قيامه بواجبه في حماية الأمن والسلام على الحدود ويعمل مبارك أيضًا على الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية منذ بعض الوقت، وذلك لمساهمته في أمن وسلامة أراضي وممتلكات المملكة.

مقالات ذات صلة