من هو نور bm ويكيبيديا

من هو نور bm ويكيبيديا، أثار البلوجر نور جدلا واسعا في الشارع العربي، بسبب التقاليد والعادات العربية التي تجاوزها تماما، وسمعته الواسعة، خاصة بعد انتشار خبر مقتله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وله العديد من الإنجازات على السوشيال ميديا، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم من هو نور bm ويكيبيديا.

من هو نور bm ويكيبيديا

يعتبر البلوجر نور BM هو أحد أشهر المدونين العرب على الإنترنت، حيث يمتلك قناتين على موقع YouTube، وحسابات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تضم عدداً كبيراً من المتابعين، يتحدث نور BM في مقاطع الفيديو التي ينشرها عن مواضيع متنوعة منها الثقافية والاجتماعية والترفيهية، إضافة إلى رحلاته السياحية حول العالم.

نور bm السيرة الذاتية

ولد نور BM في 21 أغسطس 2000 في السعودية، يحمل الجنسية السعودية، درس في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وحصل على درجة البكالوريوس في تخصص هندسة الطاقة قبل أن يتفرغ لمجال البلوجر والمدونين، كان يعمل في شركة البترول الوطنية السعودية، إليكم التفاصيل:

  • الاسم الكامل: محمد نور محمد سمير الصفار.
  •  اسم الشهرة: البلوجر نور BM .
  • تاريخ الميلاد: 21 أغسطس 2000 م.
  •  مكان الميلاد: العراق .
  • مكان الإقامة: المنصور، العراق.
  •  الجنسية: عراقي العمر ثلاثة وعشرين عامًا.
  •  الديانة: الإسلام.
  • اللغة: الأم اللغة العربية.
  •  تاريخ الوفاة: 25 سبتمبر عام 2023 م.
  •  سبب الوفاة: التعرض لطلق ناري.

مسيرة نور الفنية

عندما بدأ نور BM في مجال البلوجر، كان يهتم بمجالات محددة مثل الألعاب الإلكترونية، إلا أنه سرعان ما توسعت مجالات اهتمامه وبدأ في نشر محتوى في مجالات متنوعة تميزت محتويات نور BM بأسلوبه السلس والمشوق، كما أنه يتحدث بلهجة محايدة تجذب جمهوراً واسعاً من مختلف الدول العربية.

كم عمر نور bm

يبلغ عمر المدون نور الآن ثلاثة وعشرون عامًا، وهو من مواليد العراق في 21 أغسطس 2000، وهو مواطن عراقي ويعيش قبل وفاته في مدينة المنصور بمحافظة بغداد.

متا هي ديانة نور bm

يعتنق المدون نور دين الإسلام، حيث صرح في لقاء تلفزيوني في برنامج “خليك في البيت” عام 2020 أنه يعتنق دين الإسلام ويصوم ويصلي، وهو أيضاً من عائلة مسلمة واسمه الحقيقي هو محمد، لكن في المقابل كان ينشر بعض الأفكار حول الديانة المسيحية، حيث نشر عبر حسابه على منصة إنستغرام، صورة لنفسه وهو يرتدي صليباً.

حقيقة وفاة نور bm

حسنًا، توفي المدون نور بي إم نتيجة إطلاق النار، توفي محمد نور السفر المعروف بالمدون نور بي إم في انفجار عن عمر يناهز الثالثة والعشرين عامًا يوم الاثنين 25 سبتمبر 2023 بعد ولادته وأصيب المنصور بالرصاص أمام منزله في المنطقة.

تفاصيل وفاة نور bm

جاء سائق دراجة نارية، كان يعمل رجل توصيل، أمام منزل محمد نور الصفار، المعروف أيضًا باسم المدون نور بي إم، وبدأ بالتجول حتى تمكن من إخراج بندقيته وإطلاق بضع طلقات وضربه المدون نور بي إم على رأسه ورقبته وبطنه مما أدى إلى وفاته على الفور، ولاذ القاتل بالفرار على الفور على دراجته النارية.

فيدو وفاة نور bm

ويمكن مشاهدة عملية اغتيال المدون نور مباشرة “من هنا“، حيث تمكنت إحدى كاميرات المراقبة من تصوير فيديو يوثق مقتل المدون نور رئيس الوزراء، ويدعى محمد نور، أمام منزله في منطقة المنصور بالعراق، ولم تحدد بعد هوية الشخص الذي اشتراها.

مقالات ذات صلة