مسلسل طائر الرفراف الحلقة 38 مترجمة للعربية dailymotion

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 38 مترجمة للعربية dailymotion، يعتبرمسلسل طائر الرفراف هو مسلسل تلفزيوني تركي الصنع بطولة بوراك دينيز وهاندا أرتشيل وأوزان جوفن وإيبرو شاهين ومراد إينشيرلي صدر المسلسل الأول في 2023على قناة ATV التركية وصمم المسلسل من قبل المخرجة بيرلين دومان بوران، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم مسلسل طائر الرفراف الحلقة 38 مترجمة للعربية dailymotion.

قصة مسلسل طائر الرفراف

تدور قصة الموسم الثاني من مسلسل الرفراف حول أحد أفراد عائلة غازي عنتاب، آغا حليس، الذي يقرر الزواج من حفيده المتهور والمتهور فريد من أجل تلقينه درسًا وبالفعل يتزوج فريت من سيران وتبدأ الأزمة العائلية بينهم كم عدد حلقات مسلسل طائر الرفراف.

وبحسب بعض مصادر الأخبار فإن الموسم الأول من مسلسل الرفراف ينتهي في الحلقة 36، أي أن المسلسل يتكون من ستة وثلاثين حلقة فقط في الحلقة الأولى، ويعرض المسلسل كل يوم جمعة على قناة ستريك TV وتقوم منصة Love Story بترجمة المنتج وبث الحلقات بجودة جيدة في اليوم التالي.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني

وبحسب المصادر نفسها فإن مسلسل الرفراف سيعود بموسمه الثاني، والذي سيعرض في شهر سبتمبر من هذا العام وبالإضافة إلى طاقم العمل سيكون هناك العديد من المفاجآت في قصته، لأنه من المتوقع أن يشارك فيه عدد من النجوم الجدد سيتم استخدام الوجوه، ومن المفاجآت التي سيشهدها الجزء الثاني من الرفراف، ثم غياب المخرجة “بورجو ألب تكين” بسبب انشغالها بتصوير مسلسل “يا دين الذات” الذي بدأ بعد عدة حلقات عرضت سابقا.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 38 مترجمة

وظهرت سيران في الإعلان الترويجي للموسم الثاني من مسلسل الرفراف عندما كانت تستعد مرة أخرى لحفل زفافها من فريد بعد انفصالهما في نهاية الموسم الأول رأى أن سيران هرب إلى غازي عنتاب مع فريد، وهو ما نشاهده خلال أحداث حلقات المسلسل الموسم الثاني، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة عبر القنوات الناقلة للمسلسل.

الإعلان الترويجي لمسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني

وفي الإعلان الترويجي للموسم الثاني أيضاً من مسلسل الرفراف عابدين، تواجدت مع صديقها فريد أثناء تحضيرات الزفاف، فيما تواجدت سونا مع شقيقتها سيران بفستان الزفاف الذي لفت الأنظار بإطلالة ملكية، إلكم الغعلان الترويجي:

موعد عرض الجزء الثاني من الطائر الرفراف

تم الإعلان رسمياً عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل الرفراف، لأن التحضيرات لحفل زفاف فريد، حيث سيتم استقبال العروس، تشهد إقبالاً كبيراً الجميع ينتظر بفارغ الصبر هذا الحدث المهم.

وقد أعلنت قناة Star TV عن الموسم الثاني من مسلسل Kingfisher ضمن حملتها الترويجية وسيبدأ بث المسلسل يوم 9 سبتمبر 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً، ثم يعتبر المسلسل من المسلسلات التركية المدبلجة التي حظيت باهتمام كبير من الجمهور والمتابعين في الدول العربية.

مقالات ذات صلة