تحميل فيلم golda 2023 مترجم

تحميل فيلم golda 2023 مترجم، يوجد العديد من الأفلام التي تعتبر نماذج رائعة للأفلام الدرامية، ويعتبر فيلم Golda 2023 ويعد أول عمل فني يتم فيه تقديم السيرة الذاتية لرئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، وهي جولد مائير، من الأفلام الجديدة التي يشار إليها بأنها ستكون إحدى الأفلام التي ستنافس في المراتب الأولى، وفي هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم تحميل فيلم golda 2023 مترجم.

فيلم golda 2023

يعتبر فيلم Golda 2023 هو فيلم إسرائيلي درامي، يعرض حياة جولدا مائير ومناسبات الحياة التي تعرضت لها، والفيلم يعتمد على إنتاجات التقنية الحديثة ويتمثل أبطال الفيلم بعدد من النجوم، ولحين توفر الفيلم للعرض في السينما لا يمكن تحميله حالياً.

  • الوقت: 100 دقيقة.
  • الكاتب: Nicholas Martin.
  • الإخراج: Guy Nattiv.
  • دول الإنتاج: الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الممثلين: Claudette Williams ، Helen Mirren ، Henry Goodman ،Zed Josef.

تفاصيل فيلم Golda 2023

فيلم Golda 2023 يعتبر فيلم درامي تاريخي مميز، والذي تم تصويره في إسرائيل، ويعرض الفيلم قصة حياة رئيسة وزراء إسرائيل الأسبق “جولدا مائير”، والمولودة في المدينة البولندية “كييف”، والتي عاشت مغامرات شيقة خلال حياتها، واعتبرت واحدة من أبرز الشخصيات النسائية في تاريخ إسرائيل.

قصة فيلم Golda 2023

ويتناول الفيلم بداية حياة “جولدا مائير” في بولندا، وكيفية هروب عائلتها من المحرقة النازية، وبعد هجرتها إلى إسرائيل، بدأت مسيرتها السياسية من خلال التعليم الذي حصلت عليه، وانضمامها لحزب العمل الذي كان يناصر فكرة الدولة اليهودية، حتى أصبحت رئيسة وزراء إسرائيل الأولى في التاريخ، وتم تصوير الفيلم بإشراف المخرج الإسرائيلي “دنيال سيفان”، وقد استخدم الفريق الفني أحدث التقنيات، ليحاكي بدقة فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي.

أبطال فيلم Golda 2023

يشارك في فيلم Golda 2023، عدد من نجوم السينما الإسرائيلية والعالمية، والذين يجسدون شخصيات مهمة في الفيلم، من ضمنهم:

  •  هيلين ميرين: وهي ممثلة إنجليزية، والتي تجسد دور جولدا مائير
  •  شارون هريف: وهو ممثل إسرائيلي، والذي يجسد دور إيزاك رابين
  •  Yehuda Levi: وهو ممثل إسرائيلي، والذي يجسد دور شيمون بيريس
  •  دانيال أورتيلبورتا: وهي ممثلة إسرائيلية، والتي تجسد دور شارون
  •  Samuel Ashley: وهو ممثل إنجليزي، والذي يجسد دور ديفيد بن غوريون

تحميل فيلم golda 2023 مترجم

تصدر فيلم Golda 2023 فيلمًا حديثًا في عالم السينما، وتم الإعلان عنه في وقت سابق من المنتظر أن يتم عرضه على مختلف الشاشات الكبرى في عام 2023، ولحين توفر الفيلم للعرض في السينما، لا يوجد حتى الآن طريقة لتحميل الفيلم، حيث يتم إطلاق تحميل الأفلام بعد حوالي 6 أشهر من عرضها في السينما، وتكون هناك مواقع لتحميل الأفلام التي تم إصدارها سابقًا.

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم سيتم عرضه بتقنية “IMAX” و “Dolby Cinema”، ليتمتع به تجربة مشاهدة سينمائية مميزة وجميلة، ويمكنك تحميل الفيلم فور نزوله من هنا.

مقالات ذات صلة