سبب وفاة مرام البلوشي

سبب وفاة مرام البلوشي، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة الفنانة الكويتية مرام البلوشي، التي تم نفي هذه الاخبار بشكل كبير عبر المصادر المقربة، الى انها تعاني من مرض وهو السبب الحقيقي التي ادي لدخولها في المستشفى في البلاد وذلك من اجل القيام في تلقي كافة العلاجات الطبية، وتم مكوثها في وحدة العناية المركزة، وهنا عبر موقع الصحراء سوف نتعرف على سبب وفاة مرام البلوشي.

من هي الفنانة مرام البلوشي ويكيبيديا

تعتبر مرام البلوشي فنانة ومطربة تحمل الجنسية الكويتية، يبلغ عمرها في الوقت الحالي 43 عاماً، بدأت مشوارها المهني في عام 1997 ميلادي عندم قامت باطلاق البومها الخاص وهو “لا اخاف منك” وكانت تعمل معها شقيقتها وهي مريم جاسم البلوشي، تعتبر عائلة مرام البلوشي من اهم واشهر العائلات التي تتواجد في الكويت وايضا في العالم العربي.

بداية اعمالها الفنية في عام 1997 ميلادي بالبومها وهو لا اخونك، وقامت بتوقيع مع شركة خاصة وهي شركة روتانا للانتاج الفني، قدمت العديد من الاعمال الفنية المختلفة في الغناء وايضا في المجال الفني في الكويت والخليج العربي، الى انها اتجهت لعالم الفن والتمثيل في عام 2011 ميلادي، استطاعت الحصول على العديد من الجوائز القيمة في مشوارها الفني.

ماهو مرض مرام البلوشي

اعلنت اخت الفنانة مرام البلوشي، بان اختها تعاني من مرض وذلك منذ شهر يونيو الشهر الماضي من هذا العام، التي ادي لدخولها في اقرب مستشفى في الكويت، وقامت بمشاركة العديد من الصور المختلفة عبر حسابها الشخصي لكافة المتابعين والمحبين في جميع انحاء العالم، والعديد من المواطنين في العالم العربي والاسلامي يبحثون بشكل كبير وذلك من اجل مرض الفنانة والمطربة مرام البلوشي.

تعاني مرام البلوشي من مرض التهاب حاد نتج عنه نقص في الاكسجين، وايضا انسداد الشرين، والعديد من المشاكل في القلب التي قامت باجراء عملية قسطرة قلبية.

سبب وفاة مرام البلوشي

قام العديد من الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي عبر منصة تويتر خبر وفاة مرام البلوشي الفنانة الكويتية، وذلك بعد قيام شقيقتها هند البلوشي بنشر عبر حسابها الشخصي بانه تم ادخال مرام لوحدة العناية المركزة.

واكدت العديد من المصادر المقربة بنفي كافة الاخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعية حول خبر وفاة الممثلة الكويتية مرام البلوشي، ويجب على كافة المواطنين احترام مشاعر العائلة الممثلة مرام البلوشي.

كم عمر الفنانة مرام البلوشي

يبلغ عمر مرام البلوشي في الوقت الحالي 44 عاماً، ولدت بتاريخ 2 فبراير لعام 1979 ميلادي بدولة الكويت، وتعتبر من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي تتواجد في بلادها وايضا في الخليج العربي، استطاعت الحصول على العديد من الجوائز القيمة في مسيرتها الفنية والغنائية المختلفة منذ بداية مشوارها الفني، تزوجت من حسين الصالح التي انجبت ثلاثة ابناء وهم جنان وجمانة وعلي.

مقالات ذات صلة