حقيقة وفاة حبيب العازمي

حقيقة وفاة حبيب العازمي، يعد حبيب العازمي من أبرز الأسماء في الأدب الشعري السعودي، وقد ترك أعماله الشعرية أثرًا كبيرًا في الأدب السعودي والعربي، حيث كان يتميز بالتفكير العميق والطرح المتميز والعمق الفلسفي والإيقاع الراقي، وتعد أعماله مرجعًا للأدب الشعري الحديث في السعودية والعالم العربي، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم حقيقة وفاة حبيب العازمي.

الشاعر حبيب  العازمي السيرة الذاتية

ولد الشاعر السعودي هو حبيب العازمي في المملكة العربية السعودية عام 1964 وهو من أهم الشعراء في المملكة العربية السعودية الذين تميزوا بأسلوب شعري مميز يتميز بالعمق والإيقاع، كما يعتبر من الشعراء الذين تميزوا بالتفكير المستقل والبعد الفلسفي في أغلبيته الشعرية، وهو متزوج من امرأتين لا يعرفهما الإعلام، ولديه 4 من الأطفال، ويحمل الجنسية السعودية،كما تسلم منصب رئيس مركز المهني شمال الطائف بتصريح أدلى به صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد.

مسيرة الشاعر حبيب العازمي

ويرجع تأثير العازمي إلى اهتمامه بالأدب العربي التقليدي والثقافة الإسلامية بشكل عام، حيث كان يسعى إلى تطويرها وإنعاشها في أدب الشعر الحديث، كما كان يتميز بالحرية الفكرية والابتكار في أسلوبه الشعري.

وفاة حبيب العازمي

بحسب مصادر وثيقة، فقد توفي الشاعر السعودي حبيب العازمي بعد صراع طويل مع المرض، وتم تشييع جثمانه في الرياض بحضور عدد كبير من الشعراء والأدباء والمثقفين السعوديين الذين كانوا يحترمون مقامه ويقدرون فنه الشعري الراقي والمتميز.

حقيقة وفاة حبيب العازمي

يعتبر خبر وفاة الشاعر حبيب العازمي إشاعة كاذبة، وهذا ما أعلنه المستشار الإعلامي لوزارة الصحة وتنمية الموارد البشرية البروفيسور زاحم العتيبي عبر حسابه الخاص على تويتر ، بتغريدة تضمنت ما يلي:

هذه الشائعات التي تنتشر عبر التيك توك عن وفاة الشاعر الكبير حبيب_عزمي غير صحيحة، وقد تم الكشف عنها على حسابه الرسمي، بارك الله في شاعرنا الكبير أبو فيصل وأمتعه بالصحة والعافية صحة يا رب اجعل العمى في عيون الحاسدين وأشاعوا عنه الشائعات.

كم عمر حبيب العازمي

ويبلغ الشاعر حبيب العازمي من العمر 58 عاما، وهو من مواليد 1964 بدأ احترافه بالشعر الحواري عام 1986، أي قبل نحو ثلاثة وثلاثين عاماً كما تسلم منصب رئيس مركز المهني شمال الطائف بتصريح أدلى به صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد.

أصل عائلة حبيب العازمي

ينحدر حبيب العازمي من عائلة سعودية الأصل، ودخل مجال الشعر عام 1986 بعد ولادته اشتهر بشعره النبطي الذي يجمع بين الشعر الحواري والشعر المقفى، وهذا ما جعله من أنجح الشعراء في هذا المجال بأسلوبه القوي في الأصالة والشعر منذ ما يقرب من 33 عامًا.

حساب حبيب العازمي على تويتر

ويمكنكم زيارة صفحة الشاعر حبيب العزمي على منصة تويتر من خلال الرابط من هنا : twittercom حيث لديه أكثر من 72 ألف متابع حول العالم.

مقالات ذات صلة