من هو ابراهيم فايق الاعلامي المصري

من هو ابراهيم فايق الاعلامي المصري، الساحة الإعلامية في مصر تضم العديد من الأسماء الذين استطاعوا أن يفرضوا وجودهم بإنجازاتهم في مختلف المجالات وعلى صعيد الإعلام الرياضي برز ابراهيم فايق كأحد أهم الشخصيات على الساحة المصرية خاصة بعد انتشار برنامجه جمهور الثالثة والذي يُقدمه عبر قناة أون تايم سبورتس منذ 2019 ويستمر به حتى الآن فمن هو ابراهيم فايق الاعلامي المصري؟

من هو ابراهيم فايق الاعلامي المصري

واحد من أبرز الوجوه الإعلامية على الساحة المصرية، بدأ رحلته المهنية في الإعلام بعد التخرج في العام 2005 واستطاع أن يُحقق نجاحًا كبيرًا في الأماكن التي التحق بها.

بدأ كمقدم برامج في الإذاعات المحلية ومن ثم تمكن من إثبات حضوره على المستوى المهني خاصة في مجال الإعلام الرياضي باعتباره أحد مجالات الإعلام التخصصية التي برز الاهتمام بها خلال السنوات الأخيرة في الألفية الثالثة.

ابراهيم فايق في القنوات الرياضية

تخرج الاعلامي المصري ابراهيم فايق من كلية الآداب في العام 2005 وكانت تلك الفترة بداية ظهور الإعلام التخصصي فتبع شغفه الرياضي والتحق بالإعلام الرياضي منذ تلك الفترة واستطاع أن يُحقق انجازًا على مستوى البرامج التي قدمها وشارك بأسلوبه الناجح في انتشارها على المستوى المحلي المصري وحتى العربي.

بدأ فايق مع عدد من القنوات الفضائية الرياضية منها بيراميدز ودي ام سي سبورت وكذلك سي بي سي وغيرها حيث انتقل تاليًا إلى قناة الحياة وكان محررًا رياضيًا كما أنه أشرف على القسم الرياضي في الموقع المصري الشهير بص وطل والتحق كذلك بجريدة الدستور وكان مراسلًا ومحررًا رياضيًا في الجريدة.

برنامج جمهور الثالثة ابراهيم فايق

يُعتبر برنامج جمهور الثالثة من أبرز البرامج الرياضية التي قدمها ابراهيم فايق على الفضائيات الرياضية وخاصة فضائية أون تايم سبوتس والبرنامج مستمر منذ العام 2019 وحتى الآن ويُقدم معالجة إعلامية للأحداث الرياضية المصرية المختلفة حيث يتناولها بالتحليل الرياضي مع أبرز المحللين والنجوم الرياضيين في مصر والعالم العربي.

كما أنه يعمل على تقديم برامج رياضية خفيفة عبر الإذاعات ومنها برنامج في الملعب وانت سايق على إذاعة ميجا اف ام.

ابراهيم فايق الحساب الرسمي

يسعى ابراهيم فايق الاعلامي المصري الرياضي إلى التفاعل مع جمهور الرياضة المصري من خلال منصات التواصل الاجتماعي حيث دشن العديد من الصفحات على المواقع المختلفة ينشر خلالها مقاطع فيديو من برامجه الرياضية بالإضافة إلى الإعلان عن الأحداث الرياضية المختلفة، وكذلك يستضيف محللين رياضيين ويُمكن متابعة الاعلامي المصري ابراهيم فايق على فيس بوك من هنا  وعلى انستغرام من هنا

مقالات ذات صلة