رابط منصه مدرستي الجديد madrasati sa

رابط منصه مدرستي الجديد madrasati sa، تعد منصة مدرستي الجديدة (Madrasati SA) أحدث الابتكارات التكنولوجية في مجال التعليم في المملكة العربية السعودية تم تطوير هذه المنصة بالتعاون بين وزارة التعليم السعودية وشركة تقنيات العربية لتحسين تجربة التعليم في المملكة وتمكين الطلاب والمعلمين من التفاعل بشكل أفضل مع المحتوى التعليمي في هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم رابط منصه مدرستي الجديد madrasati sa.

ما هي منصة مدرستي الجديدة

تعد منصة مدرستي الجديدة (Madrasati SA) إضافة هامة ومبتكرة في مجال التعليم في المملكة العربية السعودية توفر المنصة تجربة تعليمية شاملة وتفاعلية للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور تصميم الواجهة البسيطة والسهلة الاستخدام يساعد في تحقيق تجربة مسلية وفعالة لجميع المستخدمين يتم توفير المحتوى التعليمي المتنوع والمخصص والدورات التدريبية لتطوير المعلمين ينبغي للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور زيارة منصة مدرستي الجديدة (Madrasati SA) والتعرف على قدراتها والاستفادة من المحتوى العلمي الغني المقدم فيها.

منصة مدرستي الإلكترونية

تعتبر منصة مدرستي SA هي منصة تعليم إلكترونية تم تطويرها من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية لتعزيز العملية التعليمية وتحسين الوصول إلى المحتوى التعليمي تعتبر المنصة جزءًا من مبادرة Vision 2030 الهادفة إلى تعزيز نوعية التعليم في السعودية وتطوير المعلمين والطلاب بواسطة التقنية الحديثة، وتساعد على استمرار العملية التعليمية دون انقطاع، بالإضافة إلى ضمان السلامة للطلاب والطالبات أثناء الأزمات العالمية أو عند صدور تحذير من المركز الوطني للأرصاد الجوية حول تغيرات الطقس.

مزايا منصة مدرستي

تعتبر منصة مدرستي المتكاملة وتتضمن العديد من الميزات لكل من الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور يتم توفير محتوى تعليمي شامل وقابل للتخصيص وجذاب من خلال المنصة للمراحل الدراسية المختلفة في المملكة، ويتم التعلم عن بعد من خلال منصة مدرستي بدلاً من التواجد في المدارس، وتتضمن المنصة الكتب وتقارير القراءة لجميع مراحل التعليم العام بالإضافة إلى المصادر التعليمية المتنوعة.

مواصفات منصة مدرستي الجديدة

تم تصميم واجهة المنصة بشكل بسيط وسهل الاستخدام حتى يتمكن الطلاب والمعلمون من التفاعل بسهولة مع المحتوى والمراحل التعليمية، وإليكم المواصفات:

  • الوصول إلى المحتوى التعليمي: يمكن للمعلمين تحميل المحتوى التعليمي والدروس والواجبات المنزلية على المنصة وتخصيصها وفقًا للاحتياجات الفردية للطلاب.
  • الدورات التدريبية: توفر المنصة العديد من الدورات التدريبية لتطوير مهارات المعلمين وتوفير أساليب تعليمية حديثة ومبتكرة.
  • نظام إدارة الصف: يسمح المنصة للمعلمين بإدارة الصف الافتراضي وتتبع حضور الطلاب وتقييم أدائهم وتوفير ردود فعل فورية وشخصية.
  • بوابة الأبوين: توفر المنصة بوابة خاصة للأباء والأمهات حيث يمكنهم متابعة تقدم أبنائهم والتواصل مع المعلمين واستلام التقارير التقويمية والتواصل مع إدارة المدرسة.

رابط منصة مدرستي الجديدة

يمكن الوصول إلى منصة مدرستي الجديدة عن طريق الرابط التالي رابط مدرستي الجديدة (https://wwwmadrasatisa/)، ومن خلال الرابط، يمكن للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور الوصول إلى المنصة والاستفادة من المحتوى التعليمي المتوفر وتفاعل مع أعضاء المجتمع التعليمي.

مقالات ذات صلة