موعد عيد الفطر 2022 في النمسا

موعد عيد الفطر 2022 في النمسا، ينتظر المسلمون في النمسا موعد عيد الفطر؛ وذلك من أجل الاحتفال به، فهو عيد لكل المسلمين في بقاع المعمورة، حيث أن عيد الفطر هو أحد أهم وأفضل الأعياد التي تنتظر المسلمين في مختلف دول العالم ليس فقط النمسا بسبب البهجة والسعادة التي تنتشر حول العائلات و الأصدقاء حتى نتعلم من خلال التوقيت والمعلومات الأساسية الموجودة حوله، موعد عيد الفطر 2022 في النمسا.

عيد الفطر المبارك 2022 في النمسا

تحتفل النمسا بعيد الفطر كما هو الحال في دول مختلفة في الوطن العربي؛ لأنه يوجد في النمسا العديد من المسلمين الذين تمنحهم الدولة إجازة رسمية لمدة ثلاثة أيام لتكريم وإقامة الشعائر الدينية بهذه المناسبة.

اقرأ أيضا…موعد عيد الفطر 2022 في اليمن

مـوعد عـيد الـفطر 2022 فـي النمـسا

يكون موعد عيد الفطر في دولة النمسا يوم الاثنين 2 مايو 2022 م / 1 شوال 1443 هـ شوال وعلوها.

متى صلاة العيد 2022 في النمسا

وبحسب إعلان هيئة الأرصاد الجوية الفلكية بدولة النمسا، فقد تم التأكيد على أن توقيت صلاة عيد الفطر لهذا العام 2022 م – 1443 هـ سيكون في تمام الساعة 549 صباحاً، وهو أمر جدير بالذكر، يكون يوم الاثنين إذا استمر شهر رمضان المبارك 30 يوما، وهذا مؤكد في التاسع والعشرين من هذا الشهر الكريم.

كم مدة عيد الفطر 2022 في النمسا

لم يتم تأكيد موعد عيد الفطر المبارك رسميًا في النمسا وجميع دول العالم، حيث انتشرت حتى الآن السوابق القضائية دون قياس ورؤية هلال شوال، ولكن من الممكن حساب مقدار ذلك على اليسار بقوة من خلال العد التنازلي التالي

مقالات ذات صلة