من هي منال العيسى ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي منال العيسى ويكيبيديا السيرة الذاتية، تعتبر منال العيسى هي ممثلة وإعلامية لبنانية، ، لبنان بدأت مشوارها الفني  منذ سنوات طويلة، حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية، وحققت نجاحاً كبيراً في السينما والتلفزيون كما أنها ظهرت في الإعلام في دور مذيعة ومقدمة برامج، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم من هي منال العيسى ويكيبيديا.

من هي منال العيسى ويكيبيديا

تعد منال العيسى هي ممثلة وإعلامية لبنانية، ، ودرست اللغة العربية والتمثيل والإخراج في المعهد الوطني للفنون الجميلة بدأت مشوارها الفني في المسرح عام 2006، وسرعان ما انتقلت إلى التلفزيون، وحققت نجاحًا كبيرًا في السينما والتلفزيون شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية، وحصلت على العديد من الجوائز خلال مسيرتها المهنية لم تعلن منال العيسى عن أي علاقةٍ عاطفيةٍ حتى الآن، وتفضل الابتعاد عن الأضواء والإعلام في حياتها الشخصية.

منال العيسى السيرة الذاتية

ولدت منال العيسى في عائلة لبنانية في بيروت، حيث ولدت في بيروت عام 1989، وتربت في منطقة الزلقا في محافظة جبل لبنان اللبنانية درست اللغة العربية في الجامعة اللبنانية وحصلت على شهادة في التمثيل والإخراج من المعهد الوطني للفنون الجميلة في بيروت.

المسيرة الفنية لمنال العيسى

بدأت منال العيسى مشوارها الفني عام 2006 في المسرح، وسرعان ما انتقلت إلى التلفزيون شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، ومن أشهرها مسلسلات “الممرّ”، “من الآخر”، “خمسة ونص”، و”ما فيي، وفي السينما، شاركت منال العيسى في فيلم “الحاج متولي”، الذي عُرض في عام 2018، وكانت لها دور بارز في الفيلم، وحظيت بإشادةٍ كبيرةٍ من النقاد والجمهور، كما أن منال العيسى لها خبرة في الإعلام، حيث شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية، وكان لها دور بارز في برنامج “منّ هو” الذي عُرض على شاشة الLBCI.

الجوائز والانجازات التي حصلت عليها منال العيسى

حققت منال العيسى نجاحًا كبيرًا في مجال التمثيل والإعلام، وتمكنت من الفوز بالكثير من الجوائز خلال مسيرتها المهنية فقد فازت بجائزة “أفضل ممثلة مساعدة” في مهرجان عنبا السينمائي عام 2016، وحصلت على جائزة “أفضل ممثلة” في مهرجان الشرق الأوسط للسينما عام 2019.

حياة منال العيسى الشخصية

تحرص منال العيسى على إبعاد حياتها الشخصية عن الأضواء والإعلام، وتفضل الحفاظ على خصوصيتها وعدم الكشف عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية لا تزال عزباء ولم تعلن حتى الآن عن أي علاقة عاطفية.

حساب منال العيسى على انستغرام

ثم تنشط منال العيسى على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وتنشر صورها وفيديوهاتها بشكل مستمر، مما زاد من شعبيتها، إذ يتابعها أكثر من 130 ألف متابع على انستغرام، ويمكنك “تجربة منال العيسى، ومشاركة الصور والفيديوهات التي تقوم بنشرها على صفحتها الشخصية، ومن ثم التفاعل معها.

مقالات ذات صلة