تحميل مسلسل سفاح الجيزه الحلقه الثانية 2 ماي سيما ايجي بست لاروزا

تحميل مسلسل سفاح الجيزه الحلقه الثانية 2 ماي سيما ايجي بست لاروزا، يعتبر سفاح الجيزة هو مسلسل مصري درامي تم عرضه سابقا، يتناول المسلسل قصة حقيقية استندت على أحداث حقيقية وقعت في منطقة الجيزة في مصر يعتبر المسلسل من الأعمال الدرامية البوليسية المشوقة التي تستهدف إلقاء الضوء على التحقيقات الجنائية والأحداث المثيرة التي تحدث في الجانب الغربي من القاهرة، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم تحميل مسلسل سفاح الجيزه الحلقه الثانية 2 ماي سيما ايجي بست لاروزا.

مسلسل سفاح الجيزه

المسلسل المصري “سفاح الجيزة” من إنتاج شركة سينرجي، ويروي قصة قاتل متسلسل يقوم بارتكاب جرائم قتل في منطقة الجيزة، وتنطلق الأحداث بعد ارتكاب الجريمة الأولى وتتوالى الأحداث حتى يتمكن المحققون من القبض على القاتل، تتميز السلسلة بأسلوبها الحديث ومحاولتها استعراض العديد من القضايا الاجتماعية والنفسية، كما تحمل من الأحداث طابع الإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يتصدر بطولة المسلسل النجم أحمد فهمي، بدور المحقق “فاروق”، ولا تقتصر البطولة على فهمي فقط، بل يضم المسلسل نخبة مميزة من النجوم الشباب، وأبرزهم لاروزا، ومايا نصري، ونجلاء بدر، ومنذر رياحنة، وكريم قاسم

موعد عرض مسلسل سفح الجيزة الحلقة الثانية

تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل على عدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية، ويمكن تحميل الحلقة الثانية من المسلسل من الموقع الشهير “cima4u” أو “cimaclub”، ويمكن أيضًا مشاهدة الحلقة على موقع “ايجي بست” و “Layalina.

الحلقة الثانية مسلسل سفاح الجيزة

لأن منصة EgyBest هي أكبر منصة عربية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية مجانًا تمامًا وبدون رسوم اشتراك، لأن منصة EgyBest مجانية تمامًا لمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية، من خلال موقع EgyBest يمكنك مشاهدة الجزء الثاني من المسلسل شاهد سفاح الجيزة  مسلسلات وأفلام أجنبية مترجمة وبجودات متعددة تتناسب مع جودة الانترنت للجميع.

من هو احمد فهمي بطل مسلسل سفاح الجيزة

أحمد فهمي هو الممثل الذي يلعب دور البطولة في هذا المسلسل يجسد فهمي شخصية محقق الشرطة الذي يتولى التحقيق في سلسلة هجمات قاتلة تعرف بـ “سفاح الجيزة” يتبع المسلسل رحلة المحقق في البحث عن الجاني وكشف الحقيقة وراء هذه الجرائم المروعة.

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزه الحلقه الثانية 2

يمكن مشاهدة الجزء الثاني من المسلسل المصري سفاح الجيزة، لأن هذا المسلسل يتتبع قصة سفاح الجيزة القذافي فرج عبد العاطي، والتي أحدثت ضجة كبيرة في مصر عام 2021، لأن سفاح الجيزة قتل عددا من قتل الناس نجوم مصريون وتم إعدامهم بعد المحاكمة وتم إعدامهم بعد عامين إخراج المسلسل مستوحى من القصة الحقيقية.

تحميل مسلسل سفاح الجيزه الحلقه الثانية 2 ماي سيما ايجي بست لاروزا

يمكن تحميل الحلقة الثانية من مسلسل سفاح الجيزة مباشرة من خلال موقع My Sima، لأن مسلسل سفاح الجيزة غير متاح للمشاهدة مجانا لأنه يعرض حصريا على منصة VIP، ولكن My Sima يتيح لك مشاهدة المسلسل في مجملهيوفر مجانا.

مقالات ذات صلة