عروض لولو هايبر بمناسبة راس السنة 2022

عروض لولو هايبر بمناسبة راس السنة 2022 ، بدأ في الفترة الأخيرة إقبال الجمهور السعودي، على عروض لولو هايبر، وذلك بعد إعلان لولو هايبر عن الكثير من العروض، وتأتي هذه التخفيضات على جميع المنتجات الغذائية والسلع، في المملكة العربية السعودية، وذلك عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتأتي هذه العروض مع بدأ العام الجديد 2022، ومن ضمن هذه العروض الأجهزة المحمولة والهواتف اللوحية، إلى جانب السلع والمنتجات، احتفالاً برأس السنة الجديد 2022.

عروض لولو هايبر الجديدة في المملكة العربية السعودية

إضافة إلى ذلك عملت لولو هايبر في المملكة السعودية، على تسهيل عملية الشراء للمواطنين وذلك عبر الأونلاين، دون الحاجة للذهاب إلى المراكز الرئيسية أو الفرعية، حيث تقوم بالحجز والشراء أونلاين، ويسهل على المواطنين اختيار السلع والمنتجات التي يبحثون عنها من خلال الحجز والشراء، والاستفادة من العروض التي تقدمها لولو هايبر في السعودية، وكما سردنا سابقاً بأن لولو هايبر تقدم هذه العروض بمناسبة رأس السنة الجديدة.

ومن خلال شراء أونلاين يحصل كل مواطن على التخفيضات التي تقدمها لولو هايبر، وتأتي هذه العملية من أجل تخفيف حدة الازدحام التي تشهدها مراكز لولو هايبر في المملكة السعودية، وتتبع مراكز لولو هايبر الاجراءات الاحترازية من أجل الحفاظ على سلامة الجميع في ظل انتشار فايروس كورونا.

موعد بداية عروض لولو هايبر في المملكة السعودية بمناسبة رأس السنة 2022

نشر موقع لولو هايبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد بدأ العروض التي تقدمها لولو هايبر، بمناسبة رأس السنة الجديدة، ومن المقرر أن تبدأ العروض من يوم الأربعاء 29 من ديسمبر، في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا، وتستمر هذه التخفيضات حتي الساعة الثانية عشر من مساء يوم الجمعة.

تخفيضات لولو هايبر على الهواتف المحمولة

ذكرنا سابقاً أن معرض لولو هايبر قدم تخفيضات على الهواتف المحمولة والهواتف اللوحية، وتأتي هذه التخفيضات على النحو التالي:

  • عرض لولو هايبر على جوال  سامسونج اصدار {Galaxy S21-Ultra } بقيمة 4299 ريالا سعوديا بدلًا من سعر5399 ريالا.
  • عروض لولو هايبر على جوال شاومي اصدار Mi11 لايت بقيمة  1199 ريالا بدلًا من سعر  1499 ريالا.
  • عروض لولو هايبر على جوال سامسونج اصدار Galaxy S21  بقيمة 3299 ريالا بدلًا من  سعر 3999 ريالا سعوديا.

مقالات ذات صلة