مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الاولى 1 ايجي بست

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الاولى 1 ايجي بست، يعتبر من أبرز وأشهر الأعمال الفنية في جمهورية مصر العربية، وقد لاقى رواجا كبيرا بين الجماهير وفي الوسط الفني، وحقق نسبة مشاهدات كبيرة خلال الخلقات الأولى، لذا يبحث الجمهور عن باقي حلقات المسلسل، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الاولى 1 ايجي بست.

مسلسل سفاح الجيزة

يعتبر سفاح الجيزة هو مسلسل درامي مصري من إنتاج عام 2021، يتناول قصة حياة جرّار القطار الشهير الملقّب بـ “سفاح الجيزة” الذي قام بسفك الدماء في الجرارات المتحركة في جمهورية مصر العربية في عقود الستينات والسبعينات، ثم يرصد المسلسل حياة السفاح وتفاعله مع العالم الخارجي ومحاولة السلطات الأمنية للقبض عليه.

طاقم العمل في مسلسل سفاح الجيزة

هذا المسلسل الدرامي الإجرامي، الذي أعلنت عنه قناة MBC في الأيام القليلة الماضية من خلال إعلانات المسلسلات، أثار اهتمام المشاهدين بمشاهدة هذا المسلسل، خاصة أنه يحكي قصة قاتل متعدد الأوجه، وإليكم أهم المعلومات الواردة، وهي:

  • سفاح الجيزة من إخراج محمد جمال العدل.
  • وبطولة كل من الممثلين أحمد فهمي يقوم بدور سفاح الجيزة.
  • باسم سمرة يقوم بدور ضابط الشرطة المكلف بالتحقيق في جرائم السفاح.
  • وفاء عامر تجسد دور زوجة السفاح.
  • مي سليم تقوم بدور محققة تساعد ضابط الشرطة في حل قضية السفاح.
  • وتشمل القائمة الكاملة لطاقم العمل عدداً من الممثلين البارزين في الساحة الفنية المصرية.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الاولى 1 ايجي بست

بالنسبة لمشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل، ثم يمكن تجربة البحث عنها على موقع “إيجي بست” حيث قد يتوفر المسلسل للمشاهدة المجانية على هذا الموقع كما يمكن البحث عن القنوات التي تعرض المسلسل من خلال الاستعانة بمصادر الأخبار والمواقع الرسمية للقنوات الناقلة في مصر، كذلك بوسعكم متابعة وتحميل مسلسل سفاح الجيزة الحلقه 1 كاملة بدقة عالية hd عبر موقع ايجي بست من خلال الرابط  من هنا.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

تدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة حول قاتل بدم بارد يرتكب عدة جرائم قتل، هذه الجرائم مستوحاة من قصص حقيقية حدثت في الواقع، لأن جميع الجرائم التي ارتكبها هذا الجزار سيتم عرضها في سياق إجرامي مثير للاهتمام.

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة

يعرض مسلسل سفاح الجيزة فقط على منصة Watch VIP، كل يوم جمعة على حلقتين في الأوقات التالية:

  • الساعة 12:00 بتوقيت مصر والسعودية.
  • وأيضاً الساعة 13:00 بتوقيت الإمارات.

كم عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة

إن مسلسل سفاح الجيزة بطولة احمد فهمي وباسم سمرة يتكون من ثماني حلقات، وهو ما يبحث عنه كثير من المتابعين والمهتمين بهذا المسلسل الجديد لهذا العام 2023.

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة على يوتيوب

وإليكم ملخص لأبرز أحداث الحلقة 1 من مسلسل سفاح الجيزة على اليوتيوب بالفيديو التالي:

مقالات ذات صلة