سبب تعليق حسابات اليوتيوبر الأمريكي سبيد

سبب تعليق حسابات اليوتيوبر الأمريكي سبيد، تم تعليق حسابات سبيد عدة مرات من قبل، ولم يتم التأكد من الأسباب الدقيقة لهذا التعليق، ولكن يعتقد البعض أنه يتعلق بسوء سلوك أو تصرفات غير ملائمة على الموقع، وقد أثار هذا القرار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه ترك أثرًا كبيرًا على معجبيه ومتابعيه، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم سبب تعليق حسابات اليوتيوبر الأمريكي سبيد.

من هو اليوتيوبر الأمريكي سبيد ويكيبيديا

يعتبر اليوتيوبر الأمريكي سبيد من بين الشخصيات المؤثرة في عالم الإنترنت وخاصة في مجال الألعاب الإلكترونية، واسمه الحقيقي جيمس مورير ولد في الولايات المتحدة الأمريكية في 15 فبراير 1985، وهو يعمل كمصمم ألعاب إلكترونية ومنفذ ويعرف أيضاً بكونه أحد اللاعبين الموهوبين في لعبة Minecraft وكان يقدم فيديوهات معلوماتية ومستخدماً الكوميديا في طريقة تقديمها.

مسيرة اليوتيوبر سبيد على اليوتيوب

وقد بدأ سبيد العمل في موقع اليوتيوب منذ عام 2005، وتدرج في الشهرة بعد إطلاق محتواه في مجال الألعاب الإلكترونية في عام 2010، وأصبح سبيد من بين اليوتيوبرز الأكثر متابعة في هذا المجال حيث يحتوي قناته على حوالي 21 مليون مشترِك، ووجه الد الدعوات للشركات الكبيرة على سبيل المثال شركة مايكرسوفت والتي تعاملت معه لفترة طويلة.

شهرة اليوتيوبر سبيد على مواقع التواصل الاجتماعي

كما أضاف سبيد قيمة على شبكات الإنترنت الإجتماعية الأخرى مثل تويتر و انستغرام حيث يبيع منتجاته من الألعاب الإلكترونية وملابسه الخاصة، كما اعتمد على بث الألعاب المختلفة بشكل يومي في قناته.

حقيقة إلغاء حسابات اليوتيوبر سبيد

وقد أعلنت يوتيوب في بيان رسمي صدر في عام 2019، أنها قامت بإلغاء تعليق حساب سبيد، وتتوقع أن يعود المدمّج إلى شاشة الكمبيوتر خلال الأسابيع القليلة القادمة ولكن قرار إلغاء التعليق لم يأت خالياً من تأثيرات سلبية على يوتيوب، حيث يظن بعض متابعي سبيد أن هذا القرار قد يمهد الطريق للسماح بكيانات غير مرغوب فيها على الموقع.

سبب تعليق حسابات اليوتيوبر الأمريكي سبيد

أعلنت منصة البث المباشر Twitch عن تعليق حساب اليوتيوب الأمريكي الشهير سبيد لمدة 7 أيام، حيث أثارت تصرفات الشاب الأمريكي على اليوتيوب غضب العديد من المعجبين والمتابعين الذين أطلقوا حملة دعائية ضده، حتى ردت منصة تويتش بتعليق حسابه مؤقتًا لمدة 7 أيام.

اعتذار اليوتيوبر الأمريكي سبيد

اعتذر سبيد على الفور، وشعر بالأسف على الفتاة وعائلتها، وقال إنه كان غاضبًا ولا ينبغي أن يتصرف بالطريقة التي تصرف بها، وقالت المنصة لصحيفة ديلي ميل البريطانية “هذا الحادث هو تذكير بأن المشاهير على الإنترنت يتحملون مسؤولية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مسؤول، يجب أن يكونوا على دراية بكيفية تأثير كلماتهم على الآخرين، ويذكر أن لسبيد لديه أكثر من 20 مليون مشترك على يوتيوب، وأكثر من 1.4 مليون متابع على منصة بث ألعاب الفيديو.

مقالات ذات صلة