رواية رجفة من نوع خاص كاملة جميع الفصول pdf

رواية رجفة من نوع خاص كاملة جميع الفصول pdf، تعتبر “رجفة من نوع خاص” من الأعمال الأدبية الرومانسية الخيالية الشهيرة الذي ترك أثرًا في العالم الأدبي والثقافي تواصل الكاتبة تطوير الشخصيات طوال قصة الحب بين إدوارد وبيلا وتسليط الضوء على قوة الحب والصداقة والولاء، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم رواية رجفة من نوع خاص كاملة جميع الفصول pdf.

رواية رجفة من نوع خاص

تعد رجفة من نوع خاص هي رواية من تأليف الكاتبة بسملة محمد، والتي تم نشرها لأول مرة في عام 2005، تدور الرواية حول فتاة بشرية اسمها بيلا سوان ومصاص دماء يدعى إدوارد كولن، والذي يخفي سراً خطيراً حول حقيقته الحقيقية.

رواية رجفة من نوع خاص كاملة جميع الفصول

تبدأ الرواية بعد أن تنتقل بيلا إلى مدينة فوركس في ولاية واشنطن لتعيش مع والدها الذي يعمل في المدينة كرئيس للشرطة، تلتقي بيلا بإدوارد في المدرسة وتبدأ تدريجياً في الوقوع في حبه، تتوالى الأحداث لتكشف أسرارًا مظلمة حول إدوارد وعائلته وتبدأ المغامرات المثيرة في عالمهم الخاص.

الجزء الأول

يتضمن الكتاب عددًا كبيرًا من الأجزاء، وكل واحدة منها تحمل أحداثًا مختلفة، في الجزء الأول من الرواية، تتابع بيلا حياتها في بلدة سياتل في شمال غرب الولايات المتحدة الأمريكية في اثناء رحلة مع صديقها إلى فوركس، تقع سيارتهما في حادث ويتسبب ذلك في التعرف بيلا على إدوارد.

الجزء الثاني

يبدو أن إدوارد يتجنب بيلا ويظهر الغضب عليه في حين يسعى بيلا إلى شرح مشاعرها تجاهه، يكتشف إدوارد أكثر عن بيلا ويحذرها من فرحتها المفرطة، يبدأ بيلا في التحقيق بخصوص إدوارد وعائلته وتكتشف سرًا مظلمًا حولهم.

الجزء الثالث

يترك إدوارد بيلا بعد أن يتأكد من أنها في خطر بسبب وجوده، يعود بيلا إلى سياتل وتحاول العودة إلى حياتها العادية، لكنها لا تستطيع ــ خاصة بعد أن يبدو أن هناك مصاصي دماء آخرين يحاولون الاستيلاء على حياتها.

الأجزاء الأخيرة من الرواية

يرجع إدوارد إلى بيلا ويقرر حمايتها من التهديدات المختلفة التي تحوم حولها، تلتقي بيلا بعائلة إدوارد وتتطور علاقتها مع كل منهم على الرغم من أن بيلا تحاول التأقلم بشكل جيد مع عالم المصاصي دماء، فإن هناك عددًا من التهديدات تهدد حياتها.

نهاية رواية رجفة من نوع خاص

في نهاية الرواية، يوجد اشتباك بين العائلة ومجموعة من مصاصي الدماء الآخرين، يتم حل المشكلة بشكل نهائي ويعود إدوارد بيلا مرة أخرى إلى مدينة فوركس، يقرران الزواج في نهاية الرواية.

رواية رجفة من نوع خاص كاملة جميع الفصول pdf

ثم يمكن للقارئ أن يشعر بتوتر شديد خلال العديد من المشاهد في الكتاب، وتوفر النهاية للرواية إغلاقًا مريحًا ويشعر القارئ بالإكمال، ويمكن تحميل الرواية من هنا.

مقالات ذات صلة