من هو زوج نجاح المساعيد بعد أنباء انفصالهما

من هو زوج نجاح المساعيد بعد أنباء انفصالهما، انتشر بشكل كبير خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال الشاعرة والاعلامية الاردنية نجاح المساعد، وذلك يوم الثلاثاء بتاريخ 7 مارس لعام 2023 ميلادي، وذلك بعد خيانته لها، الامر التي ادي لقيام الاعلامية بخلع زوجها، انتشرت قصتهم بشكل واسع في الاردن وايضا في جميع انحاء العالم، وهنا عبر موقع الصحراء سوف نتعر ف على من هو زوج نجاح المساعيد بعد أنباء انفصالهما.

حقيقة انفصال نجاح المساعيد من زوجها

قامت الاعلامية والشاعرة الاردنية نجاح المساعيد، بنشر فيديو لها عبر برنامج كلام نواعم التي يتم عرضه عبر قناة ام بي سي 1، وقالت العديد من النصائح والجمل المختلفة لكافة النساء من الحصول على حياة كريمة مع زوجها، الامر التي ادي لتحليل كافة الرواد السوشيال ميديا بانه تاكيدا على انفصالها من زوجها.

وقالت نجاح المساعيد في برنامجها الاعلامي “ما يكبر المرأة هو الغل والذل، الغل هو الغل المادي والذل يلي هو الذل العاطفي والانكسارات، لا تسمحين لأحد أبد أنه يكسرك، وأهم حاجة تذكري دائماً أن المرأة تزهر مع من تحب، فاختاري الشخص المناسب”.

وقامت بنشر صوره لديها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام، وقالت في تعليقها “في هذه الحياة ستتعلم كل شيء وحدك الا القسوة تعلمها لك المواقف”.

من هو زوج نجاح المساعيد ويكيبيديا

الكثير من المحبين والمتابعين للاعلامية الاردنية نجاح المساعيد، يبحثون بشكل كبير خلال الساعات الماضية على مواقع البحث جوجل، وذلك من اجل التعرف على زوجها الحالي، ويعد هو الشرطي الاردني عامر ركاد السردي، ولد في عام 1987 ميلادي، يبلغ من العمر 35 عاماً، تزوجت منه وهي كانت متزوجة سابقاً من وليد القذافي ويعد ابن عم الراحل معمر القذافي رئيس دولة ليبيا في السابق.

من هي نجاح المساعيد ويكيبيديا

تعتبر نجاح المساعيد اعلامية وشاعرة اردنية الاصل، تحمل الجنسية الاردنية ولدت في عام 1977 ميلادي في مدينة عمان عاصمة الاردن، تقدم العديد من البرامج الاعلامية والاخبارية في التلفاز الاردني، درست تخصص الاعلام والصحافة في جامعة اليرموك في الاردن، وكانت بدأية الاعلامية الاردنية نجاح مراسلة في التلفاز الاردنية جنوب الاردن، وايضا عملت مراسلة اخبار ومذيعة اردنية اكثر من عشرين عاماً، واهم البرامج التي تقوم بها نجاح المساعيد هي “الحقيقة مع نجاح المساعيد” وايضا “صوت الشعب”.

استطاعت الاعلامية الاردنية نجاح المساعيد الحصول على العديد من الجوائز القيمة في مسيرتها المهنية والاعلامية، تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة في جميع انحاء العالم، لديها حب كبير في قلوب كافة الاردنيين والعالم العربي، وذلك بسبب اعمالها الفنية الناجحة التي تقوم بها نجاح المساعيد.

من هي نجاح المساعيد السيرة الذاتية

تعتبر الاعلامية الاردنية نجاح المساعيد من اهم وابرز الشخصيات الاعلامية المشهورة في الاردن والعالم العربي، استطاعت الحصول على العديد من الجوائز القيمة في مسيرتها المهنية، وهنا سنتعرف على السيرة الذاتية للاعلامية نجاح المساعيد، كما يلي:

  • الاسم بالكامل: نجاح المساعيد.
  • مكان الميلاد: عمان عاصمة المملكة الاردنية الهاشمية.
  • تاريخ الميلاد: 16 اكتوبر لعام 1977 ميلادي.
  • الجنسية: اردنية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: منفصله.

مقالات ذات صلة