كلمات اغنية صد وحسايف مكتوبة

كلمات اغنية صد وحسايف مكتوبة ، صد وحسايف من اشهر اغاني الفنان مروان فكي ومن اجمل ما غنى، ونقدم هنا كلمات اغنية صد وحسايف مكتوبة كاملة، وظهرت العديد من الأعمال الفنية والأغاني المتنوعة على منصة اليوتيوب، كانت أغنية صد والحسايف من أشهر الأعمال الفنية التي سبق نشرها على اليوتيوب وانتشرت بشكل واسع بين الأفراد على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت الأغنية بطريقة تناسب مختلف المستمعين، بالإضافة إلى طابعها المميز وسهل الفهم، كلمات حتى نتعلم من خلال كلمات السد والحسايف المكتوبة.

اغنية صد وحسيف للفنان مروان فكي

على الرغم من قلة الأعمال الفنية المختلفة التي قدمها مروان الفقي إلا أنه يتمتع بشهرة واسعة وكبيرة ونال استحسان وحب الجمهوريين لشخصيته الرائعة وأدائه الفني المتميز في تقديم العديد من الأعمال الفنية المختلفة، و يذكر أن مروان ولد في المملكة العربية السعودية، كما أنه يحمل الجنسية السعودية ويحتضن الدين الإسلامي، وظهر من خلال عمله المتميز على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يتابعه عدد كبير من الأفراد.

كلمات اغنية صد وحسايف مكتوبة

أغنية صد والحسايف صدرت من كلمات فهد العصيمي وألحان وأداها الفنان مروان القافي عام 2022، وفيما يلي كلمات الأغنية

هل كنت أخشى أن ألتقي بينما كنا مع بعض وخائف من زرع ذلك الخوف فينا من سرقنا في بضع ثوان ثم تركنا وانتهينا! وأنت تعلم، أنا مرتبك، لا أعرف كيف أصاب بخيبة أمل من الحلول، ولا أعرف كيف أعزف وإنهاء القصة الحب، أنه لا يقوى الظلام، وكان راضيا ولكنه كان يخاف من أين سيأتي هذا الحب وما هو مصير من يحبه وكيف تقاوم هذا الجفاف وأنت تعلم أنه لا توجد حيلة في يدي ولكني أتذكر  ضحكت عليك من أجل وقت طويل وأنا أتساءل كيف كان الأمر في بضع ثوان  لقد سرق سلامتي!

استمع الى اغنية صد وحسايف كاملة

هناك عدد كبير من الأشخاص يرغبون في الاستماع إلى أغنية “حزين” بصوت الفنان مروان فكي، وهذا ما تطلب إرفاق أيقونة الاستماع للأغنية، مما يتيح للناس الاستماع إلى كلمات أغنية بصوت مروان مباشرة بعد النقر عليها وهي.

اقرا ايضا…كلمات اغنية بسم الله على قلبك مكتوبة

قم بتحميل اغنية حزين وصايف mp3

عملية تحميل القطعة هي مسألة استماع لها خاصة وأن الفنان قدم عمله الفني بشكل نموذجي وبصوت قوي ومميز يجذب الجمهور ويلمس القلوب ويحاكي المشاعر وبالتالي عملية التنزيل، الأغنية الموجودة على جهاز المستخدم أو الهاتف للاستماع إلى الأغنية بصوت الفنان مروان متوفرة الآن عبر الرابط التالي “” بصيغة mp3 وبجودة عالية.

اقرا ايضا…كم عمر حسن يوسف الان

أبرز أغاني مروان فقي

قدم الفنان مروان مجموعة بارزة من الأغاني والأعمال الفنية المتنوعة تمكن من خلالها من الاستمتاع بجمهورية واسعة وعظيمة، لذلك نرفق أدناه قائمة بأبرز وأهم الأعمال الفنية التي قدمها على النحو التالي

  • سد وحاصيف 2022.
  • الذي نقول وداعا له في عام 2022.
  • ما هو شوقك لي في 2017
  • أغنية “غمزة” من المسرح الصوتي فقط.
  • أدعو الله لك في 2022.
  • أغنية مثل 2022.
  • ليلة الوصل.
  • وستكون الكلمات طويلة (ماذا تنتظر) عام 2022.
  • على الرغم من صعوبة ذلك في عام 2013.
  • كنت خائفا إذا التقيت.

مقالات ذات صلة