حل لغز دار ومايدور وان بغيته يدور مادار

حل لغز دار ومايدور وان بغيته يدور مادار، يحب المتابعين الأسئلة التي تكون عن الألغاز، حيث هي من أكثر الألعاب التي تجعل عنصر التسلية عند كثير من الجمهور، وهناك عدد واسع من الألغاز التي تنشر عبر الانترنت ويستعين بها المتابعين ليتم إضافة معلومة ثقافية لهم، أو عصف ذهني يخرج الدماغ من حالة الجمود الذي يكون فيه، ونأتي لكم بحل اللغز الذي بين يديكم ليتم التعرف على مجمل التفاصيل بالكامل في مقال شبكة الصحراء.

حل لغز دار وما يدور وان بغيته يدور ما دار

حل اللغز هو الساعة أو الوقت، حيث هي ليست من الألغاز الصعبة التي ليس من السهل حلها، يحاول المتابع أن يقوم بحل اللغز حتى يقوم بتشغيل خلايا الدماغ، وعند التركيز يتمكن المتابع من الوصول إلى الحل الصحيح، الكثير من الألغاز والمعلومات التي يمكن أن تضاف إلى الشخص، وهي من الأمور التي تجعل من المتابعين حب في متابعة الألغاز ليتم تحريك الدماغ وحل الألغاز كافة، ولكن هناك بعض الألغاز التي يكون من الصعب الشخص الإجابة عنها رغم أنها تكون سهلة وبسيطة.

الألغاز الذكية مع الإجابة

نعرض لكم مجموعة من الألغاز التي تمكن الشخص من تشغيل عقله، وهي ما هو العضو الذى يغلق بدون ارادتك عندما تعطس وإذا لم يغلق يخرج من مكانه،، العين.

  1. اذكر ما هو الشيء المشترك بين الزقازيق واليوسفي وواشنطن،، كلهم أسماء أشخاص.
  2. ماذا تعني حرف اليو والاس وهو اللقب الخاث للولايات المتحدة،، -uncle sam.
  3. لماذا ينقر الخشب نقار الخشب في جميع مسلسلات الكارتون،، ليضع بيضه في ثقوب الخشب ليحميه من باقي الطيور.
  4. اذكر لماذا يطلق كلمة الرصاص على طلقات المسدس والبندقية علما بأنها مصنوعة من النحاس،، لأنها كانت تصنع من الرصاص في القديم.
  5. اعتقده الناس أنه نباتاً في القديم واكتشفوا حديثا أنه حيوان فما هو،، الاسفنج.
  6. فاكهة اسمها يتكون من 4 حروف الرابع والثاني والأول يكون اسم حيوان مفترس الرابع والثالث والأول شيء لا نستطيع الطبخ بدونه،، رمان ونار.

الألغاز مع الجواب

كما أن هناك مجموعة من الألغاز التي يكون على الشخص من السهل التعرف عليها، بالإضافة إلى أن الألغاز سهلة وبسيطة، وكالتالي:

  1. شيء تأكل منه ولكن لا تتمكن من أكله،، الطبق.
  2. عشرة وعشرتين وزيهم مرتين وخمسة وثلاثة واثنين اذكر كم العدد،، 100.
  3. طاسة ترن طاسة في البحر غطاسة من جوه لولو ومن بره نحاسة فما هي،، الرمانة.
  4.  حل لغز هو القبر المبني حوله ومكان دفن الإنسان امرأه مرت على صديقتها وكانت تتحدث مع شاب فسألتها من هذا فقالت أمي جابت أمه وأخو زوجي يكون عمه فاذكر من هو،، ابنها.
  5. من الذي جاء أولا، الدجاجة ولا البيضة،، لقد وضعت الديناصورات البيض قبل وقت طويل من وجود الدجاج.

مقالات ذات صلة