كم سعر طاولة تغيير الحفاظ في السعودية 2023

كم سعر طاولة تغيير الحفاظ في السعودية 2023، تستعد الامهات بتجهيز الادوات والملابس الخاصة بالمولود القادم الجديد، حيث تعمل على شراء كافة مستلزماته الشخصية ومنها ادوات النظافة الشخصية ومنها الحفاظات وطاولة التغيير عليها، حيث تعاني الامهات عندما تغير لطفلها الحفاظة نتيجة الحركة الزائدة للطفل اثناء تغير ملابس او حفاظته، لعملت الصناعة على انتاج طاولة صغيرة يتم وضع الطفل فيها لتغيير الحفاظة المتسخة بالجديدة، كما تعمل على تغيير ملابسه ايضا فيها بطريقة أمنة وسليمة، حيث يتساءل الكثير من السيدات في السعودية عن السعر الخاص بطاولة الحفاظات الجديدة وابرز المزايا التي تخصها، لذلك هنا سوف نتعرف كم سعرها واهم المعلومات عنها .

طاولة تغيير الحفاظ للأطفال

تعاني الكثير من الامهات بتغيير الحفاظات لطفلها في اول مرة حيث تستعين بشخص اخر لمساعدتها، لذلك يستلزم شراء الطاولة الحديثة الخاصة بتغيير الحفاظات التي انتشرت في الاونة الاخيرة، وهي من الاشياء الضرورية الخاصة باعتناء الطفل والاهتمام بنظافته الشخصية، كما تعد وسيلة سهلة وبسيطة عندما يتم وضع الطفل الصغير فوقها وتتم عملية تغيير الحفاظة كل يوم، كما ان الطاولة لها ملحقات متعددة ومثالية والتي لابد من تواجدها لطفلك، فهي ذات مواصفات عالية الجودة والتي تساهم في الوقت والمجهود التي تبذله السيدة لطفلها اثناء تغيير الحفاظة، تتكون من طبقات عدة وهي مصنوعة من الخشب المقوى او البلاستيك الخفيف كذلك.

كم سعر طاولة تغيير الحفاظ في السعودية 2023

تتعدد انواع طاولة تغيير الحفاظ للأطفال في السعودية، وهذا لاختلاف الشكل والصناعة والجودة والامكانيات بين الطاولات، فهمنا يتواجد حوص الحمام ملصقة بالطاولة، ومنها تختص فقط بمكان تغيير الحفاظ، كما تختلف مساحة الطاولة التي يوضع عليها الطفل اثناء تغيير الحفاظة، لذلك يتميز متجر شيكو بأفضل مواصفات لهذه الطاولة وارخص الاسعار.

1/ يتواجد بها طبقات عدة من اجل معدات الاستحمام والتنظيف وملابس الطفل والحفاظات.
2/ تستخدم لأطفال حديثي الولادة حتى عامين
3/ لديها ملمس ناعم وتحتوي على قطعة اسفنجية ناعمة على سطحها .
4/ يعد سطحها مريح ويمكنك التحكم في الارتفاع المناسب للطاولة
5/ فهي سهلة الاستخدام والتنقل من مكان الى اخر .
6/ الطاولة رخيصة نظرا لمميزاتها المتعددة فيها .

معايير اختيار طاولة تغيير الحفاظ

لابد من اخذ بعين الاعتبار عن اهم المواصفات والمعايير التي تناسب طفلك عند الكبر من اجل شراء طاولة مناسبة، لذلك يمكنك الاطلاع على هذه النقاط لافضل المعايير .

1/ لابد من احتيار الطاولة المناسبة للأم من حيث طولها والاختيار يقع على الطاولة التي تتحكم في ارتفاعها، من اجل السلامة لظهرك اولا .
2/ اختيار العرض الواسع لطفلك من اجل اخذ الراحة التامة التي تناسب طفلك عن تغير الحفاظات .
3/ يجب ان تتمتع الطاولة السطح الناعم والملمس الخفيف، كما تحرص على شراء سيقان الطاولة القوية حتى لا تتعرض للكسر، كما تأخذ الانتباه بعدم تواجد أي براز او خدش في حواف الطاولة، حتى لا تصيب طفلك .
4/ يجب ان تختار الطاولة التي تحتوي على حوض استحمام صغير اسفل الطاولة ويتم تغيير ملابسه نفس المكان، من اجل الراحة لدى الام والطفل .

أسعار طاولة تغيير الحفاظ 2023

يعرض موقع امازون الالكتروني شحن وبيع طاولة الحفاظ من عدة متاجر الكترونية.
1/ طاولة تغيير الحفاظات من متجر كامبيو بسعر 899 ريال .
2/ ارابيست طاولة تغيير الحفاظات قابلة للطي مع العجلات للتنقل بقيمة 359 ريال .
3/ تتراوح طاولات تغيير الحفاظات ما بين 300 ريال وحتى 2000 ريال سعودي.
4/ هذا نتيجة المواصفات المتعددة بين الطاولات التي عليها اقبال كبير من قبل الامهات بطريقة كبيرة .

مقالات ذات صلة