من هم ابطال مسلسل منهو ولدنا ويكيبيديا

من هم ابطال مسلسل منهو ولدنا ويكيبيديا، مع بداية شهر رمضان 2023 بدأت القنوات الفضائية تعرض مسلسلات الموسم الرمضاني، وكان من بينهم مسلسل منهو ولدنا، وهو مسلسل خليجي تم إنتاج الجزء الأول منه في العام الماضي 2022 وعمدت شركة الإنتاج إلى استكماله في الموسم الرمضاني الحالي، وقد تصاعد البحث عنه على المواقع الفنية للتعرف على أبطاله الجدد وآلية استكمال قصة المسلسل وكيفية سير الأحداث، فمن هم ابطال مسلسل منهو ولدنا ويكيبيديا..

قصة مسلسل منهو ولدنا الجزء 2

تدور قصة مسلسل منهو ولدنا حول شابين سعوديين لعائلتين إحداهما غنية والأخرى فقيرة، ونتيجة حدث في الماضي يتم التبديل بين الشابين فكل منهما يأخذ مكان الآخر فابن العائلة الغنية يذهب للعائلة الفقيرة وابن الأخيرة يذهب للعائلة الغنية، تستمر الأحداث بتراجيدية عالية حتى يبلغ الشابان عمر الثلاثين.

يُحاول المسلسل تسليط الضوء على حالة التأقلم التي يُبديها الشاب الغني مع المجتمع الفقير وكذلك كيف يعيش الفقير حياة الغني في اطار درامي مميز يجذب المشاهدين.

في الجزء 2 تستمر الأحداث على ذات التشويق في الكشف عن تفاصيل حياة الشابين خلال تبادلهما الأدوار وكل حلقة يكون حدث معين يُعيد تفاصيل ما حدث في الماضي إلى أن  تتكشف الحقيقة بشكلها الكامل في نهاية الموسم.

من هم ابطال مسلسل منهو ولدنا ويكيبيديا

يُشارك في العمل الدرامي التلفزيوني السعودي مجموعة من أبرز النجوم في الدراما السعودية ويؤدي دور الشابين الممثلين إبراهيم الحجاج، وفايز بن جريس، فيما يُشاركهما في الأحداث مجموعة مميزة من الممثلين بينهم هند محمد، علي الحميدي، على الشهابي، عادل الزهراني، عهود السامر، فاطمة الشريف، ومهدي الناصر وغيرهم، ويؤدون أدوارهم المختلفة في إطار كوميديا سعودية تسخر من الفوارق الطبقية التي استشرت في المجتمع السعودي في العقود الأخيرة.

قنوات عرض مسلسل منهو ولدنا

نظرًا لأن الشركة المنتجة للمسلسل هي مجموعة قنوات MBC فإن قنواتها تعمل على عرض المسلسل في فترات متنوعة بين عرض أول وإعادة أولى وإعادة ثانية وذلك لتمكين المشاهد العربي الشغوف بالدراما الخليجية عمومًا والسعودية على وجه الخصوص من مشاهدته في الأوقات المناسبة له.

ويُعرض المسلسل لأول مرة على قناة MBC1  عند الساعة السابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة ويُعاد للمرة الأولى في صباح اليوم التالي عند الساعة الثالثة والنصف صباحًا فيما تكون الإعادة الثانية في اليوم التالي ايضًا في وقت الذروة بعد الظهيرة.

تردد قناة MBC1 الناقلة لمسلسل منهو ولدنا

مع بدء عرض مسلسل منهو ولدنا على شاشة MBC1 حاول الكثير من المشاهدين التعرف على تردد القناة من أجل تنزيلها على جهاز الاستقبال للتلفزيون للتمتع بمشاهدة الأحداث المشوقة في الموسم الثاني والذي يعد استمرارًا لقصة تعايش الأدوار المختلفة لشخصيات العمل، ويُمكن تنزيل تردد القناة من خلال المعلومات التالية..

القمر الصناعي: نايل سات على التردد 11470، والقمر الصناعي بدر على التردد 11276، والقمر الصناعي ياه سات على التردد 11900.

مقالات ذات صلة