من هو زوج الاميرة ايمان ويكيبيديا

من هو زوج الاميرة ايمان ويكيبيديا، ما زالت تداعيات زواج الاميرة ايمان بنت عبد الله الثاني تتوالى على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول صور زفافها الذي أجري في 12 مارس على مختلف الصفحات بشكل كبير وأشاد الجميع بإطلالتها الملكية الأنيقة وحجم التناغم والود بينها وبين زوجها جميل الكساندر ترميتوس ذو الأصول اليونانية، وتساءل الكثيرون عنه وعن تفاصيل حياته قبل الزواج، وفيما يلي نستعرض معكم من هو زوج الاميرة ايمان ويكيبيديا..

زواج الاميرة ايمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين

تداول رواد المواقع الاجتماعية في الأيام الماضية بعضًا من صور ومقاطع الفيديو الخاصة بزفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني على جميل ألكساندر ترميوتس مؤكدين على جمال تفاصيله وبساطته ورقيه، والذي أقيم في القصر الملكي وشارك فيه شقيقي الأميرة إيمان الحسين وهاشم وقد شهدا على عقد القران، بالإضافة إلى حضور عدد من الأمراء والأميرات من العائلة الملكية الهاشمية وبعض الشخصيات العربية من بينهم ولي عهد البحرين ونجل رئيس دولة الإمارات العربية وعدد من أفراد الأسرة الحاكمة في الكويت وغيرهم.

من هو زوج الاميرة ايمان ويكيبيديا

تصاعد البحث عن زوج الاميرة ايمان بنت الحسين ، ويُشار إلى أنه جميل الكساندر ترميوس فينزويلي الجنسية حيث ولد في كاراكاس في فنويلا عام 1994 ويبلغ من العمر 29 عامًا وهو من أصول يونانية وقد أنهى عليمه الجامعي في العام 2016 حيث حصل على شهادة البكالوريوس في كلية الأعمال من جامعة فلوريدا.

ارتبط بالخطوبة من الاميرة ايمان بنت عبد الله في الخامس من يوليو 2022 حيث أعلن عن ذلك الديوان الملكي الهاشمي وتمت الخطوبة في أجواء عائلية بامتياز وقد أقيم الزفاف قبل أيام في 12 مارس 2023.

ديانة زوج الاميرة ايمان

كثير من المعلومات التي تُشير إلى أن جميل الكساندر ترميوس يحمل الديانة المسيحية خاصة أن أصوله يونانية، وبالفعل لقد كان كذلك إلا أنه وقبيل عقد خطوبته على الاميرة ايمان بنت عبد الله الثاني أعلن دخوله للإسلام .

ويعد زوج الاميرة ايمان من أهم رجال الأعمال في العالم حيث استطاع أن يتولى مناصب قيادية في العديد من المؤسسات المالية التي عمل معها في الولايات المتحدة الأمريكية حيث شغل مدير ورئيس تطوير الأعمال في شركة Amarla خلال الفترة بين عامي 2018 و 2020، والتي انتهت بأن كون عمله الخاص بإنشاء شركة يقودها تعمل في مجال الاستثمار.

يذكر أن الاميرة ايمان وزوجها سينتقلان للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية حيث مكان عمله وإقامته السابقة قبل الارتباط بالخطوبة والزواج وقد عبرت الملكة رانيا والدة الاميرة ايمان عن ذلك حين كتبت في يوم زفاف الاميرة ايمان استودع الله ايمان نبض قلبي وروحي أينما كانت في القريب أو البعيد.

مقالات ذات صلة