كلام عن رمضان 2023 ، كلام جميل لاستقبال شهر رمضان 1444

كلام عن رمضان 2023 ، كلام جميل لاستقبال شهر رمضان 1444، مع بدء العد التنازلي واقتراب هلال الشهر الفضيل يبحث الناس عن اجمل العبارات ليزينوا بها صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ويُشاركوها عبر الرسائل مع أحبتهم من الأهل والأصدقاء، البعض يُحاول أن يبتدع كلمات من وحي الذكريات الجميلة السابقة لرمضان ونفحاته الإيمانية والإنسانية والاجتماعية والبعض الآخر يبدأ بتصميم تهنئة بأسلوبه الخاص قد تتضمن دعوة من القلب تلقي أثرًا في نفس متلقيها وتُزيل أي خلاف أو ألم بينهما فيعود عه الود والوفاء، وهنا نحاول أن نجمع لكم كلام عن رمضان 2023 وكلام جميل لاستقبال شهر رمضان 1444هـ.

كلام عن رمضان 2023

ينتظر المسلمون بكثير من الشغف أن يهل رمضان عليهم هذا العام بصحة وخير وأمان وسلام، ليُعيدوا ترتيب علاقتهم بربهم يتجاوزون سقطاتهم ويتعافون من ذلاتهم، ويقومون بتحسين علاقتهم مع الآخرين من البشر من أهلهم وأحبتهم وأصدقائهم فيُظهروا المحبة والود لهم ويلوذوا إليهم بعد أن أبعدتهم مشاكل الحياة ورتمها السريع، يُحاولون أن يُعبروا عن جميل ودهم لهم بكلمات تُبدل المشاعر المؤلمة إلى أُخرى يملأها الفرح وتُغذي النفوس بالأمل الجميل وتمنح الأرواح فرصة للحياة بعدما أذبلها البعد والغياب، وهنا نضع لكم بعض الكلام عن رمضان 2023 والذي بإمكانكم استخدامه للتعبير عن مشاعركم تجاه من تحبون مهما كانت ظروف العلاقة بينكم:-

  • كمن يبحث عن الأمان وجدت نفسي أفتش في أجندتي عن موعد بداية شهر رمضان، إنه ثروة لا يُمكن أن تسرق، رمضان ثروة قلبي المتجددة في كل عام.
  • في كل عام يُعلمني الله في رمضان شيئًا جديدًا ، رمضان الماضي تعلمت أن أحب للناس جميعاً وتعلمت أن لا شيء مستحيل مع الدعاء والاجتهاد في العبادة والإخلاص وصدق التوكل على الله في تحقيق الأمنيات التي كنت أظنها مستحيلة.
  • الصدق مع الله هو نهر العطاء الذي لا ينضب، ورمضان شهر العطاء المتجدد أبدًا.

كلام جميل لاستقبال شهر رمضان 1444

تمضي الأيام بسرعة وتُشغلنا تفاصيل الحياة اليومية دون أن نشعر، فيأتي شهر ويرحل شهر وها نحن على أعتاب بداية شهر رمضان المبارك والكثير منا يرغب في استقباله بإيجابية وروحانيات عالية، فيبدأ بتحسين علاقته مع خالقه ويُقبل عليه ويُرسل له الأمنيات مغلفة بالدعاء ليُثبت قلبه على الإيمان ويرزقه حلاوة القبول للأعمال في الدنيا والآخرة وفيما يلي نضع لكم بعض الكلمات عن استقبال شهر رمضان.

  • أيام قليلة ، ويهل شهر رمضان المبارك وإن أفضل بداية لهذا الشهر هي التوبة والإنابة إلى الله وإشاعة التسامح مع الأخوة والأهل والأصدقاء.
  • تفصلنا أيام معدودة عن بداية الأيام المعدودات أيام الصيام والقيام والدعاء المجاب بإذن الله، فلنرسل أمنياتنا إلى الله ليقول لها بإذنه كوني فتكون.
  • نترك شهر شعبان ونستقبل شهر رمضان بحب وإقبال على الله.. اللهم إنا نسألك فيه المغفرة والرحمة والرضا فاللهم إنا رضينا بأقدارك فأرضنا بعطائك وعظيم جبرك يا عزيز يا خلاق.

رسائل دعاء جميلة لاستقبال رمضان

أيام قليلة وينتهي شهر شعبان ويُقبل  شهر رمضان، في هذا الشهر تتجدد الدعوات والأماني وتُسطر الأحلام والطموح بكلمات من نور تُضيء الدرب وتُحفز الخطى للاستمرار على قيد الأمل حتى الوصول إليها مهما كان الأمر معقدًا، فكيف لا وفي شهر رمضان دعوة لا ترد للصائم حين يُفطر..

  • رمضان أقبل يا سعادة خافقي، فكل الأمنيات فيه تُجاب، أنتم حاضرين في دعاء قلبي فلا تحرموني الحضور في دعاء قلوبكم
  • ربي لك الحمد أن بلغتني رمضان بقلبٍ سليم، اللهم بلغني فيه رحمًة تسع قلبي المكلوم وروحي العطشى لعطائك الكريم
  • اللهم بلغني في رمضان عفوًا كريمًا من عندك فإنك عفو كريم تُحب العفو، اللهم إني أعلم سوء سلوكي ولكن يقيني بأنك العفو الرحيم يُجري لساني وقلبي داعيًا أن تتقبلني، فلا تحرمني القبول يا الله

مقالات ذات صلة