من هو مدير جوازات منطقة مكة المكرمة الحالي

من هو مدير جوازات منطقة مكة المكرمة الحالي، يتسائل معظم الاشخاص حول من يكون مدير جوازات منطقة مكة المكرمة الحالي، لمعرفتهم من هو المخول الرئيسي عن الحجاج، مع اقتراب موعد الحج، تعنى حكومة المملكة العربية السعودية بتنظيم الأمور الإدارية لاستقبال عدد كبير من الحجاج من مختلف أنحاء العالم، هو مدير الجوازات بمنطقة مكة المكرمة، وهو المسؤول المباشر عن تنظيم القادمين إلى مكة المكرمة، كما سنناقش مهام المديرية العامة للجوازات والرابط إلى حسابه الرسمي على تويتر.

معلومات عن المديرية العامة للجوازات

الإدارة العامة لجوازات المملكة العربية السعودية هي الإدارة المسؤولة عن تقديم خدمات الإقامة وإصدار جواز السفر السعودي، كما أنها مسؤولة عن تنظيم الوصول والمغادرة من وإلى المملكة العربية السعودية، وهي تابعة إدارياً للمملكة العربية السعودية، وزارة الداخلية العامة.

اقرا ايضا…معلومات عن زوجة سعيد عبد الله الحمد ويكيبيديا

من هو مدير جوازات منطقة مكة المكرمة الحالي

شغل العميد عبد الله المشيخي منصب مدير الجوازات بمنطقة مكة المكرمة، وشغل سابقًا منصب مدير الجوازات في حائل من فبراير 2022 إلى 15 ديسمبر 2022، وقبل ذلك مديرًا للجوازات بمنطقة تبو، الإشراف العام على الحجاج القادمين من مختلف أنحاء العالم لأداء فريضة الحج.

اقرا ايضا…تجربتي مع ابر هرمون النمو للبالغين ومتى افضل وقت لاستخدامها

حساب تويتر عبدالله المشيخي

العميد عبدالله المسيخي لديه حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، يشارك من خلاله أهم الأخبار المتعلقة بمنصبه المهني والحكومي، ويمكن متابعة عبدالله المسيخي بشكل مباشر.

مقالات ذات صلة