افضل مختبرات المملكة 2022

افضل مختبرات المملكة 2022، يريد مواطنين المملكة العربية السعودية والمقيمين معرفة أفضل المختبرات الموجودة في المملكة ، حيث أن المختبرات ذات الجودة العالية يرغبها الناس كثيراً وتعتبر سلسلة مختبرات البرج الطبية أكبر سلسلة مختبرات طبية في موجودة في المملكة العربية السعودية، وفي هذا المقال سأجيب سؤال ما هي افضل مختبرات المملكة لعام 2022.

مختبرات المملكة 2022م

يبحث فئة كبيرة من مواطنين المملكة العربية السعودية والمقيمين فيها عن مختبرات في المملكة لعام 2022م، حيث يُعد مختبرات البرج الطبية واحد من مختبرات التحليل الأفضل على مستوى المملكة السعودية، حيث يقوم المختبر بتقديم رعاية وعناية لمرضاها وكذلك تتحري الدقة في نتائج تحاليل المرضي، ويتميز المختبر بالسرعة والدقة وأن أسعاره مناسبة لكافة فئات المجتمع؛ لذلك يرغب عدد كبير من المواطنيين البحث عن أسعار والعروض التى توفرها مختبرات البرج الطبية في المملكة العربية السعودية.

مختبرات البرج الطبية في  المملكة 2022م

تعد مختبرات البرج الطبية أوسع سلسلة مختبرات طبية في موجودة في المملكة العربية السعودية وكذلك في دول مجلس التعاون الخليجي، فقد تأسست المختبرات في السعودية وكان أول مختبراتها فرعه في مدينة جدة بالسعودية عام 1998م، ومن ثم قامت المختبرات بالتوسع تدريجياً حتى عمّت أغلب مناطق ومدن ومحافظات المملكة العربية السعودية وكان ذلك في عام 2004م؛ ثم اتخذت المختبرات من مدينة الرياض السعودية مقر رئيسي للمجموعاتها الطبية ، ثم أخذت المختبرات بالتوسع داخل مجلس التعاون الخليجي و في بعض الدول الأفريقية، حت أن أصبح عدد المترددين يوميا على مختلف فروع مختبرات البرج الطبية في كافة الفروع حوالي أكثر من 15 ألف عميل يوميًا، و قدّر عدد المعامل حوالي أكثر من 5000 معمل تابع منه للعيادات ومنه للمستشفيات، كما أن هذه المختبرات تقوم بالتعاون مع عدد كبير من شركات الأدوية المتعددة وفي مختلف التخصصات الطبية الدقيقة، والهدف الذي ترمي اليه سلسلة مختبرات البرج هو أن تكون شركة رائدة على مستوى منطقة الخليج العربي وكذلك منطقة شمال أفريقيا وذلك من خلال تحسين وتطوير خدماتها الطبية.

فروع مختبرات البرج الطبية في الرياض

توفر مختبرات البرج الطبية العديد من الفروع داخل الرياض العاصمة للمملكة العربية السعودية حيث أن مقرها الرئيسي في مدينة الرياض بشارع فلسطين، بناية الراجحي، أعلى مكتبة جرير بالدور الثاني، وللمختبرات فروع أخرى في الرياض والفروع هي:

  1. الفرع الأول لمختبرات البرج الطبي يقع في  شارع العليا ، مدينة الرياض ، دولة المملكة العربية السعودية.
  2. الفرع الثاني لمختبرات البرج الطبي يقع في حي المصيف تقاطع شارع الإمام سعود مع شارع الملك عبد العزيز، مدينة الرياض،  دولة المملكة العربية السعودية.
  3. الفرع الثالث لمختبرات البرج الطبي يقع في طريق سعيد ابن زيد ، مدينة الرياض ، دولة المملكة العربية السعودية.
  4. الفرع الرابع لمختبرات البرج الطبي يقع في طريق المدينة المنورة ، مدينة العريجاء الغربية  بالرياض، دولة المملكة العربية السعودية.