رابط تعديل حجز قطار الحرمين hhr.sa

رابط تعديل حجز قطار الحرمين hhr.sa، يريد العديد من المسافرين وزوار الحرم من معرفة كيف يمكن تعديل حجز قطار الحرمين السريع، ورابط تعديل الحجز، والذي يسمح للمسافرين والزوار من المشاعر المقدسة في مكة والمدينة، بتغيير أوقات المغادرة والأماكن، وكذلك درجات القطار وظروف أخرى، من خلال الموقع الرسمي للقطار، بحسب مجموعة من الشروط والأحكام، ومن خلال رابط التعديل سيتم توفيرها مباشرة.

رابط تعديل حجز قطار الحرمين hhr.sa

يمكن لجميع الركاب على متن قطار الحرمين السريع أو زوار مكة المكرمة والمدينة المنورة أو المقيمين في المملكة تغيير مواعيد الحجز عن طريق إدارة الحجز عبر الموقع الرسمي للقطار حسب ظروف السفر، ولكن وفقًا للشروط والأحكام المعمول بها، من خلال الرابط التالي، عن طريق إدخال إدارة الحجز، وإدخال رقم الحجز ورقم الهاتف المحمول الخاص، والنقر فوق بحث، لعرض تفاصيل الرحلة، ثم الشروع في تغيير تواريخ أو أوقات المغادرة ومحطات الوصول خلال الفترات التي يسمح فيها بالتغيير.

كيف يمكنني تغيير حجز القطار الخاص بي

من خلال الموقع أو التطبيق، أو عن طريق الاتصال بالرقم 920004433 أو زيارة أحد مكاتب التذاكر المتواجدة في جميع محطات سار، بحيث يكون وقت التغيير 20 دقيقة على الأقل قبل موعد المغادرة.

هل قيمة تذكرة قطار الحرمين مستردة عند إلغاء الرحلة

نعم، يحق للعملاء طلب استرداد كامل لسعر التذكرة إذا تم إلغاء الرحلة من قبل إدارة سكة حديد الحرمين، وتم رفض الاسترداد في أي حالة أخرى.

مقالات ذات صلة