من هو زوج الفنانة ياسمين رئيس

من هو زوج الفنانة ياسمين رئيس ، هو هادي الباجوري من مواليد 1985م، في جمهورية مصر العربية، وهو مخرج مصري عمل في مجال الإخراج منذ عام 1997م حتي وقتنا الحالي، لديه موهبة عالية في مجال الإخراج وحقق نجاحات واسعة  وحاز على جوائز دولية بسبب موهبته المميزة التى يعكسها في مجال الإخراج على الساحة الدرامية المصرية، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هو زوج الفنانة ياسمين رئيس

أن زوج ياسمين رئيس هو هادي الباجوري يعمل في مجال الأخراج التلفزيوني يقوم بإخراج الكثير من المسلسلات والأفلام والفيديو كليب، والأغاني، يتمتع بقدرة عالية في مجال الإخراج، يتحدث اللغة المصرية بطلاقة لأن اصوله تعود إلى جمهورية مصر العربية، وعملها هو مخرج أفلام، ولكن براعته ونجاحاته جعلته يتمتع بقدرة في إخراج الأغاني والفيديوهات.

عائلة هادي الباجوري

أن المخرج المصري ولد بين عائلة تحب الإخراج والإعلام، وكان والده جميل الباجوري يعمل منتج تلفزيوني وصحفي، ولديه الكثير من الأعمال الفنية على الساحة الإخراجية المصرية، والممثلة زيزي البدراوي هي خالته، حيث أن هادي كل ما حوله يعمل في مجال الإخراج فأخذ عمل الإخراج كنوع من أنواع المورث العائلي عبر الأجداد.

زوجات هادي الباجوري

أن هادي تزوج من الممثلة فيدرا وانفصل عنها، من ثم تزوج من الممثلة حنان الترك وانفصل عنها، من ثم تزوج ياسمين رئيس وهي ممثلة حيث شارك معها في مسلسل عرض خاص كان اللقاء الأول بينهما، كما أن ياسمين ممثلة مصرية لديها قدرة عالية على التمثيل وتتمتع بموهبتها التي تشارك بها كافة أعمالها الفنية.

أعمال هادي الباجوري

بدأ المخرج هادي أعماله في عام 1997م، وشارك في كثير من الإعلانات والأغاني التي تتضمن الفيديو ولعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في عمل الإعلانات التجارية للماركات العالمية حتي يتم جذب الجمهور لها، وكان ذلك في بداية أعماله ولكن في عام 2011 شارك في إخراج فيلم واحد صحيح، وكان في مهرجان دبي السينمائي الدولي حيث تم افتتاح الفيلم هناك.

حياته الفنية

كما أن المخرج هادي شارك في مسابقة المهر العربي للأفلام الروائية الطويلة، وحقق فوزه الأول في جائزة المركز القومي للسينما المصرية وهو العمل الأول والأفضل لديه في ذلك الوقت.

شارك المخرج الباجوري في تصوير فيديو كليب مع عدد كبير من النجوم مثل سميرة سعيد، أنغام، صابر الرباعي، نوال الزغبي وكل النجوم لهم تاريخ فني عريق ومميز، كما شارك في تصوير فيديو كليب مع الفنانة سوزان تميم.