قصة هاشتاق ميرا يحته على السوشل ميديا

قصة هاشتاق ميرا يحته على السوشل ميديا، نشر نشطاء التواصل الاجتماعي مجموعة من الهاشتاق التي تحتفل في عيد الحب ومن بينها هاشتاق ميرا وهي نشر عبر منصات التواصل، حيث يعمل على تقديم عروض لبيع الرجالة عن طريق بطاقة سعرها بـ 5 جنيهات مع وجود عروض بسبب عيد الحب، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

قصة هاشتاق ميرا يحته على السوشل ميديا

وصل عدد من العروض عبر تغريدات التويتر من عدد كبير من المغردين ومكتوب تدوينات عندما تعرض نفسك للبيع من خلال ميرا وتكون عارف نفسك انك غالي ولكن عليك عروض بسعر 5 جنيه، وإضافة مغرد آخر أن الوضع في غاية الصعوبة مع وجود رجال يتم بيعهم عن طريق الانترنت من خلال كروت بيع.

ويضيف  آخر أن هناك تطبيق ميرا وكل ذلك بسبب عيد الحب مع وجود هدايا بعد أعطاك طابع بريدي، ويقول أن هناك رجالة يتم بيعها في مصر بسبب عيد الحب، وبسعر رخيص كثير.

ميرا يحته عبر منصات التواصل الاجتماعي

هو موقع عبر صفحات الفيس بوك بعد نشره عبر صفحات التويتر، وهو يعود إلى ميرا التي تنشر صور للشباب وتقدم عليهم عروض للبيع بسعر مناسب ورخيص بمناسب عيد الحب، وتقوم بنشر صور ومقاطع فيديو للشباب والبنات مع خصومات حتي يتم شرائهم بمناسبة العيد الموافق 14 فبراير 2022م، تقوم ميرا بإرسال رسالة حتي يتم التعارف وتحويل المبلغ المالي المتفق عليه عن طريق صراف أو البنك.

الهدف من الحساب

ولقي الحساب سخرية من كثير من المتابعين واعتبره أمر في غاية التافه والهدف الرئيسي منه الترويج والبيع والربح مما آثار ضجة إعلامية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع نشر مجموعة من الصور والصفحات والقصص التي تناقش الحوار باستهزاء.

السوشيال ميديا

هي مواقع ويب وتطبيقات يتم استخدامها من قبل الجمهور تحت سقف شبكي متصل ومتشعب مع بعضها البعض، وتسهل الاتصال والتواصل بين دول العالم وتخطي كافة الحدود، ووجود عدد كبير من المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك، والتويتر، الانستغرام، لينكدان، التلجيرام، الواتس اب، بلوجر.