متى ينتهي عقد bts

متى ينتهي عقد bts، أحد الموضوعات التي سيتم مناقشتها في هذا المقال، لأن هذه الفرقة هي من أشهر الفرق الموسيقية في العالم كله، وعلى الرغم من ظهورها مؤخرًا إلا أنها اكتسبت شهرة كبيرة عبرت حدود ستصل كوريا إلى جميع البلدان وستقدم معلومات حول النطاق وتقدم عند انتهاء عقد BTS 2022 وعندما ينتهي عقد BTS 2022 والتحدث عن تجديد عقد BTS 2022.

من هو bts

وإن BTS هي أشهر فرقة فتيان في العالم 2022 وهي BTS، وهي إحدى الفرق من كوريا الجنوبية، وتتألف من سبعة فتيان فقط تم تشكيل BTS في عام 2010 م، لكن الفرقة لم تظهر علنًا حتى عام 2013 م، وكانت الأولى التي خرجت في ذلك العام، أي بعد ثلاث سنوات من إنشائها، وكانت تعتمد في البداية على موسيقى الهيب هوب فقط، لأن جميع الأولاد ينتمون إلى موسيقى الهيب هوب، لكن الفرقة تطورت لاحقًا لتشمل أنواع وأشكال مختلفة من الموسيقى الشعبية الأخرى.

متى ينتهي عقد bts

ينتهي عقد bts مع Big Hit في 18 أكتوبر من عام 2022 م، وظهر هذا البيان في بريد إلكتروني وأرسلته إدارة Big Hit إلى جميع موظفي الشركة والأشخاص المشاركين فيها وتجدر الإشارة إلى أن أول عقد للفرقة مع الشركة كان في عام 2016 م، ومر أكثر من عام كامل على انتهاء العقد، ولكن من المعروف أنه إذا كانت الفرقة قوية ومتميزة ومحترفة، و إذا كانت لديها العديد من النجاحات والأعمال التي تجعلها تبرز، فقد تم توقيع العقود في وقت مبكر، أشار خطاب الإدارة إلى أن الأعضاء السبعة في bts جددوا جميعًا عقودهم الخاصة بسبب حقيقة أن الجانبين يشعران بالثقة ويكمل كل منهما الآخر نجاح الآخرين بتعاونهم ومن الواضح أن هناك تفاهم وثقة ومحبة بين الفريق والشركة المذكورة أعلاه.

معلومات حول شركة BigHit

صرحت وكالة Big Hit بأنهم يثقون كثيرًا في أعضاء BTS وبالتأكيد لديهم الكثير من الاحترام لهم، كما أشارت الشركة أيضًا إلى أن أعضاء الفريق يؤمنون بها أيضًا ولهذا السبب أعادوا توقيع العقود لمدة سبع سنوات أخرى وأشارت الشركة إلى أنه يحاول بكل الوسائل دعم الجميع يعمل أعضاء الفرقة على توفير كافة سبل الهدوء والراحة وتوفير الإمكانات اللازمة التي تمكنهم من تحقيق المزيد والمزيد من الإنجازات في الفترات المقبلة، كما صرحت الشركة أنها ترغب في الحفاظ على نجاحات الفرقة وتتمنى أن دعم حتى يستمروا في الأداء بشكل مستمر ورائع يتكون فريق BTS من مائة شخص يعملون بشكل مستمر وفي جميع الأوقات لتحقيق النجاح مع الفرقة وسيكونون مهتمين بجعل هذا الفريق من أقوى الفرق في العالم.

ما معنى اسم BTS

يشير اسم BTS إلى مصطلح من كوريا وهو “BTS Suneondan” والذي يعني Bulletproof Boys أو Bulletproof Boys والتي يمكن أن يتعرض لها المراهقون وكأن الرصاص ينهمر عليهم، وفي دولة اليابان تُعرف هذه الفرقة باسم “بودان شونيندان” وهذا الاسم يحمل نفس المعنى تقريبًا كما كان من قبل، وأعلن أعضاء الفرقة الشهيرة BTS في تاريخ سنة 2017 م أن اسمها بالنسبة لك سيشير إلى الجملة التالية بشكل أدق “ما وراء الكواليس”، وهذه الجملة تعني وراء الكواليس، وهذا جزء جديد من علامته التجارية الجديدة التي عبر عنها في ذلك العام.

هل تم تجديد عقد BTS

جددت فرقة BTS عقدهم مع شركة Big Hill حتى عام 2026 م، وتم الإعلان عن ذلك في 7 أكتوبر 2022 م، وقام جميع أعضاء الفرقة بتجديد عقدهم مع شركة Big Hill Company قبل عام واحد من انتهاء عقدهم الأول، لمدة سبعة سنوات القادمة أي حتى عام 2026 م.

أسماء فريق BTS

تتكون فرقة الفتيان الكورية BTS من سبعة فتيان والعديد من المعجبين يرغبون في معرفة أسماء BTS بالترتيب الذي يُعرفون به، وسوف يسرد التالي أسماء BTS بالترتيب، مع ذكر تفاصيل حول كل من أعضائها الموهوبين.

  • ر م هذا هو الاسم المسرحي لعضو الفرقة الأول، بينما اسمه الحقيقي هو كيم نامجون ولد في 12 سبتمبر 1994 م ويتولى دور القائد ومغني الراب في الفرقة.
  • جين هذا هو اسمه المسرحي، بينما اسمه الحقيقي هو جين كيم سوك ولد في 4 ديسمبر 1992 م دوره في الفرقة مغني بصري وهو وجه الفرقة.
  • دور هذا اسمه المسرحي واسمه الحقيقي Min Yoongi، ولد في 9 مارس 1993 م ودوره في فرقة Rapper.
  • جايهوب هذا اسمه المسرحي لكن اسمه الحقيقي هو جونغ هوسوك، ولد في 18 فبراير 1994 م، دوره في الفرقة هو مغني راب وراقص رئيسي.
  • جيمين هذا هو اسمه المسرحي واسمه الحقيقي بارك جيمين ولد في 13 أكتوبر 1995 م دوره في الفرقة هو دور المغني والراقص.
  • الخامس هذا هو اسمه المسرحي، لكن اسمه الحقيقي Kim Taehyung، ولد في 30 ديسمبر 1995 م، ودوره في الفرقة مغني.
  • Jungkook هذا هو اسمه المسرحي واسمه الحقيقي هو Jeon Jungkook ولد في 1 سبتمبر 1997 م ودوره في الفرقة هو مغني راب وراقص ومغني رئيسي.

أهم الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي

BTS هي فرقة موسيقية كورية مكونة من سبعة أعضاء وجميعهم من الذكور ومن أصل كوري من كوريا الجنوبية وفيما يلي أهم المعلومات عنهم

  • اختصار اسم الفرقة هو BTS.
  • اسم نادي المعجبين BTS هو ARMY Club.
  • اللون الأساسي لـ BTS هو الرمادي أو الفضي.
  • للفرقة حسابات رسمية على العديد من مواقع التواصل مثل Twitter و Facebook و Instagram.
  • كانت BTS أول فرقة K-pop تتصدر قوائم الألبومات في الولايات المتحدة عندما حطم ألبومهم “Love Yourself” الأرقام القياسية للطلبات المسبقة للألبوم هناك.
  • المجموعة هي أول مجموعة كورية جنوبية تتحدث في مجلس الأمم المتحدة، عندما ألقى زعيم الفرقة الشهيرة BTS خطابًا باللغة الإنجليزية حول الثقة بالنفس للمجلس، وانتشر الفيديو على نطاق واسع.
  • الألبوم Wings or Wings هو الألبوم الأول للفرقة، وحقق الألبوم مبيعات عالية جدًا، حيث وصل إلى ما يقرب من مليون نسخة في كوريا الجنوبية وحدها.
  • BTS هي أول فرقة غنائية كورية تقدم عروضها في ملعب بالولايات المتحدة عندما قدموا عروضهم في Citi Field في عام 2022.
  • ظهرت الفرقة مرتين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكثر مقاطع فيديو يوتيوب مشاهدة خلال 24 ساعة، وفي أغلب التدوينات على تويتر لأكبر عدد من الردود على التغريدات من الحساب الرسمي للفرقة.
  • تم إنتاج فيلم عن BTS وحصل على أعلى الإيرادات وكان عنوان الفيلم حرق مشهد الفيلم.

أبرز إنجازات BTS

أكبر إنجاز لفرقة BTS هو الشهرة العظيمة التي حققتها في جميع أنحاء العالم، وأصبحت الفرقة أشهر فرق K-Pop 2022 في العالم وحصلت على العديد من الجوائز، من أهمها ما يلي

  • تمكنت BTS من الفوز بـ 9 جوائز Billboard قبل أن يتم احتسابها في عام 2022.
  • أعضاء BTS هم أصغر الأشخاص الذين حصلوا على وسام الاستحقاق الثقافي من رئيس كوريا الجنوبية في البلاد.
  • شاركت فرقة BTS مع اليونيسف في حملة “Love Myself”، وألقى قائد الفرقة كلمة في الأمم المتحدة.
  • صنعت المجموعة التاريخ كأول مجموعة K-Pop يتم اختيارها لجائزة Grammy Award.

مقالات ذات صلة