سبب وفاة علام عبد الغفار

سبب وفاة علام عبد الغفار، تصدر المواقع الاجتماعية عن السبب في وفاة الصحفي المعروف علام عبد الغفار، حيث له عدد من الإنجازات على المستوى الصحفي، وشارك في مختلف البرامج التلفزيونية التى له شهرته الواسعة بسبب عمله الصحفي، ونحن هنا نتابع معكم ابرز التفاصيل لتعرف عليها من خلال مقال شبكة الصحراء.

سبب وفاة علام عبد الغفار

توفي الصحفي الكبير علام عبد الغفار وهو من كبار الصحفيين في مصر، وشارك في كثير من الانجازات على الصعيد الاعلامي، كما ان وفاته جاءت صدمة الى الجميع، حيث ان علام له الكثير من الاعمال الصحفية المعروفة، وكانت حالة من الصدمة بسبب فراق احد الاعلاميين في مصر، وهو من كبار رجال الاعلام والصحافة.

كم عمر علام عبد الغفار عند وفاته

ان الصحفي علام عبد الغفار من مواليد القاهرة، وشغل منصب رئيس قسم المحافظات باليوم السابع، حيث انه من عائلة فقيرة، يعتنق الديانة الإسلامية، وهو من عائلة مصرية ابن عن جد، كما بدأ في المجال الاعلامي منذ ان كان طالب في احد الجامعات بمصر، حيث حصل على تخصص الاعلام من جامعاتها.

متى توفي علام عبد الغفار

وله الكثير من الانجازات على المستوى الاعلامية، حيث يبلغ من العمر 40 عاما، كما ان الصحفي علام عبد الغفار له الكثير من الانجازات والمشاركات الاعلامية، بالاضافة الى عدد من الكتابات التى كان يشارك بها عبر الصحف، وهو مبدع وخلوق، ويحبه الجميع بسبب اخلاقه العالية، وبحث الكثير من المحبين عن السبب في وفاته.

ما هو مرض علام عبد الغفار

ان الصحفي علام توفي في 23 من شهر يناير للعام 2023م، كما ان وفاته ضج عبر الصحف، وكان يعاني من المرض منذ فترة زمنية طويلة، كما تم الكشف في الايام الاخيرة انه مرض السرطان، بعدما تدهور الوضع الصحي لديه، وقدمت التعازي بوفاته بعدما شارك في العزاء كافة فريق العمل في مؤسسة اليوم السابع، وهو رئيسه اكرم القصاص، كان رئيس التحرير سابقا، وهناك حالة من الحزن والصدمة على فراقه.

صلاة الجنازة على علام عبد الغفار

يذكر أن الصحفي علام عبد الغفار من اشهر الاعلاميين في مصر، وهو يعمل في مؤسسة اليوم السابع، وشغل عدد من المناصب التى كان اخر واحد هو رئيس قسم المحافظات، كما كان يعاني من المرض الذي أصيب به وهو السرطان، كما ان علام له دور كبير في الوسط الاعلامي والصحفي، ونحن تابعنا التفاصيل ليتم التعرف على ابرزها ونشرها لكم من خلال المقال الذي بين يديكم.

مقالات ذات صلة